فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيكتوريا بيكهام تحطم آخر آمال محبيها بعودتها لـSpice Girls.. إليك ما أقدمت عليه!

مجلة إنتي حلوة : 
بددت مصممة الأزياء البريطانية "فيكتوريا بيكهام" آمال محبيها لمتبقية ممن يحلمون بعودتها إلى فرقة Spice Girls، فقد أجرت تغيير لمسماها المهني من "مغنية" إلى "مصممة أزياء".
بدَّلت نجمة البوب السابقة مسماها الوظيفي في الوثائق الرسمية المسجلة في شركة Companies House لصالح شركة فرقتها السابقة Spice Girls Limited يوم الثلاثاء الماضي، ما يعني آن آخر أمل لرجوعها لمهنة الغناء تلاشى مع اقتراب جولة  الفرقة النسائية في المملكة المتحدة.
وقال مصدر: "من المثير للاهتمام أن فيكتوريا شعرت بالحاجة إلى إجراء التغيير في الوثائق الرسمية مع اقتراب جولة "سبايس غيرلز".. يبدو الأمر كما أنها ترسم خطًا أسفل مسماها كمؤدية، لتمضي في طريق آخر، فهي تحاول يائسةً تحقيق نجاح ساحق كمصممة أزياء."
وتأتي هذه الخطوة بعد أيام قليلة من بدء تدريبات زميلاتها "ميل بي"، و"ميل سي"، "جيري"، و"إيما بونتون"، وقد صرَّحت "ميل بي" سابقًا أن "فيكتوريا" تعاني من رُهاب المسرح، كما تحاول التركيز على خط أزيائها.
وفي وقت سابق، انتشرت تقارير تُفيد أن هناك احتمال انضمام "فيكتوريا" إلى زميلاتها على خشبة المسرح، فإذا لم تكن مهتمة بالغناء في الحفل، فربما تواجدها سيكون دعمًا لزميلاتها من الناحية المعنوية.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة