صور - نيك وبريانكا يستقبلان 2019 بأجواء رُومانسية في جبال الألب!

مجلة إنتي حلوة
بعد سلسلة من الاحتفالات الصّاخبة التي أقاماها بمُناسبة زواجهما في الهند، لا يوجد مكانٌ أفضل من جِبال الألب لكي يستقبل فيه الزّوجان نيك جوناس وبريانكا شوبرا العام الجديد، إذ سافرا إلى سويسرا في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية برفقة شقيقه "جو جوناس" وخطيبته "صوفي تيرنر".
وقبل بدء العد التّنازلي لاستقبال عام 2019، حظي الثّنائيّان بفُرصة تناول وجبةِ غداءٍ رومانسية على الطّريقة السويسرية وسط الجبال الخلّابة، وارتدت بريانكا في يومها البارد بلوزة صوفية بيضاء اختارتها من علامة فيندي، ونسقتها مع بنطلون أبيض مُطابق، في حين حمت عينيها بزوج من العدسات الضّخمة.
أمّا حبيبها نيك، فقد ارتدى إطلالة كاجوال، تألّفت من جاكيت النّفخ بلونٍ داكن، كما وضع على رأسه قُبّعة شمسية، واختار زوجًا من العدسات العصرية لكي يحمي بها عينيه من أشعة الشّمس ووهج الثّلوج.
وفي عشيّة رأس السّنة، شارك الثّنائي جوناس وبريانكا آلاف النّاس في حفلة جِبال الألب التي أقيمت هُناك، كما استقبلا العام الجديد بسلسلة من اللحظات الحميمية التي تخللتها القُبل الرومانسية، قاما بنشرها عبر حساباتهما على إنستغرام.
يُشارُ إلى أنّه سافر العديد من المشاهير إلى جِبال الألب من النّاحية السويسرية لأجل استقبال عام 2019 والاحتفال برأس السّنة، ومنهم شقيق نيك وجو الأصغر "فرانكي جوناس"، وشقيق بريانكا "سيدارت"، وأصدقاؤها المُقرّبون تامانا دوت، وكافانوف جيمس، وكريس غرتنر ومارتن بارلان.