آنا وينتور تتألق بالريش في حفل Met Gala 2019

مجلة إنتي حلوة : 
كشفت رئيسة تحرير مجلة Vogue "آنا وينتور" خلال وقت سابق، أن ملابسها في احتفال ميت غالا ستشمل على الملايين من الريش، وصدقت القول بظهورها خلال الاحتفال بوشاح من الريش الوردي والأسود، الذي كان فوق فستانها من توقيع مجموعة شانيل.
تألقت آنا بفستان وردي ضيّق، تزيّن بورود ملوّنة، أعطاها بعداً شبابياً مفعماً بالأنوثة، وتوسطه حزام حول الخصر بنفس لون الفستان، ووضعت فوقة وشاح من الريش المستوحى من طيور الفلامنغو.
وفي هذه الأثناء، انضمت إليها ابنتها "بي شافر"، بإطلالة رسمية مختلفة عن والدتها، حيث ارتدت بليزر أسود ضيّق، ومزيّن بوردة كبيرة حمراء على الجانب وذيلٍ طويل جداً، ولإتمام إطلالتها الأنيقة، جدّلت شعرها الطويل بطريقة منخفضة، كما حملت حقيبة يد صغيرة، وكانت إلى جانب زوجها الإيطالي فرانشيسكو كاروزيني.
ويفسّر النجوم موضوع ميت غالا Camp: Notes on Fashion هذا العام من خلال أزيائهم المصممة بطريقة مبالغ فيها، على الرغم من أن تصميم فستان آنا هو طبيعي ومتطور، إلا أن إضافتها للريش هو ما أضاف موضوع الاحتفال لإطلالتها.
ومن الجدير بالذكر، أن آنا وينتور أقامت حفلاً قبل أيام من ميت غالا، في حانة المثليين The Stonewall Inn، حيث تواجد العديد من النجوم أمثال ليدي غاغا.