recent
أخبار ساخنة

أمل وجورج كلوني يتألقان في العرض الأول لمسلسل Catch-22

مجلة إنتي حلوة : 
اختلف النجم العالمي "جورج كلوني" مع زوجته المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية "أمل كلوني" بشأن ركوبه الدراجة النارية بعد الحادثة التي تعرَّض لها قبل عدة أشهر في إيطاليا، حيث منعته الأخيرة من ركوبها نهائيًا، إلّا أن ذلك لم يؤثر سلبًا على علاقتهما على الإطلاق.
توجَّه "جورج كلوني" (57 عامًا) و"أمل كلوني" (41 عامًا) لحضور العرض الأول لسلسلة مسلسل Catch-22 القصيرة يوم الثلاثاء الماضي في مدينة هوليوود.
ولهذه المناسبة المهمة، خطفت "أمل" الأنظار بإطلالتها الأنيقة من توقيع مصمم الأزياء العالمي "أوسكار دي لا رينتا"، فارتدت فستان أخضر زيتي قصير بكتف واحد، وأضفت الثنيات والطيات لمسة من الحركة والأنوثة، فبدا وكأنه يحتضن منحنيات جسدها الرشيق.
وأبرزت الحسناء جمالها المُبهر بتسريحة شعر جانبية أسدلتها على جانب كتفها، في حين طبَّقت أحمر شفاه باللون القرمزي وظلال عيون وردي، وزادت من طولها طولًا بانتعال حذاء أسود ذي كعب عالٍ.
من جهة أخرى، طغت وسامة "كلوني" مُرتديًا بدلة توسكيدو سوداء أنيقة وقميص أبيض بسيط.
قصة العمل مستوحاة من رواية تحمل نفس الاسم للمؤلف "جوزيف هيلر"، تدور أحداثها بإيطاليا في أعقاب الحرب العالمية الثانية، حول حياة النقيب جون يوساريان الذي يعمل في القوات الجوية التابعة للجيش الأمريكي، وتركز على محاولاتهم الاحتفاظ بعقلانيتهم للوفاء بمتطلبات الخدمة حتى يمكنهم العودة إلى ديارهم.
google-playkhamsatmostaqltradent