فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

النجم التركي محمد علي أربيل يتزوج زوجته للمرة الثانية

مجلة إنتي حلوة : 
تزوج النجم محمد علي من حبيبته سيديف ألتينتاش للمرة الأولى فى العام 2001، وبعد عام ونصف فقط من الزواج انفصل الثنائي، ولكن يبدو أن حبه القديم ظل يداعبه حتى قرر الزواج منها مرة أخرى. وبحسب صحيفة “التقويم “التركية ، فإن زوجة النجم محمد على حامل منذ شهرين ونصف.
بدأت علاقة الاثنين بعد انفصال  محمد على عن زوجته الأولى،  وبعد 3 أسابيع من المواعدة تزوجا فى 28 اغسطس العام 2001، إلا أنه بعد الزواج بعام ونصف علمت سيديف بخيانة زوجها محمد على لها، وقامت برفع دعوى طلاق وتطلق الثنائى فى أول جلسة .
وتحدثت سيديف عن الأيام الصعبة التى تعرضت لها وأوضحت أسباب الانفصال :” السبب الأساسى لطلاقى من محمد على هو علاقته مع توبا جوشكون ، فلا توجد امرأه تقبل الخيانة . على العكس تماما لم أشعر بالحزن بسبب الطلاق ولكني عانيت كثيراً بسبب حبى له“.
دفع النجم محمد على اربيل بعد طلاقه 200 ألف ليرة تركية تعويض لزوجته. وعن حبه لسيديف قال أربيل: " من بين جميع زوجاتى كانت سيديف هى المميزة ، ربما لأنها شابة جدا وربما لأنها تحبني. لا أستطيع أن اقول ان هذا الزواج كان خطئا فقد تزوجنا عن حب . لقد أحببنا بعضنا فجأة وتزوجنا، إنها مميزة كثيرا بالنسبة لي" .

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة