فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحرش بها صاحب العمل.. فتحولت الى مليونيرة في لمح البصر

مجلة إنتي حلوة : 
رفعت موظفة دعوى قضائية ضد صاحب عملها تتهمه بالتحرش بها لتحصل بالنهاية على 11 مليون دولار أمريكي كتعويضٍ مادي.
وحكمت هيئة محلفين في كاليفورنيا لصالح الموظفة "شاسيتي جونز"، وهي أم عزباء تبلغ من العمر 42 عامًا، بعد أن رفعت  دعوى قضائية ضد رجل الأعمال اليوناني "ألكي ديفيد" الشريك المساهم بشركة كوكا كولا اليونانية.
وأجبرت المحكمة الملياردير "ديفيد" على دفع غرامة قدرها 11 مليون دولار، بعد إدانته بالتحرش الجنسي بالموظفة التي كانت تعمل لديه، والتي قيل أنها طُردت من شركات "ديفيد" بسبب رفضها التجاوب مع محاولاته التحرش بها.
وقامت هيئة محلفين في كاليفورنيا بمنح الموظفة مبلغ 3.1 مليون دولار كتعويضات، و8 ملايين دولار أخرى كتعويض عقابي بسبب التحرش.
من جانبه قال "ديفيد" أن مبلغ التعويض مثير للسخرية وأصرّ على أنه لن يدفع، حيث يعتبر المبلغ واحدًا من أكبر المبالغ المحكوم بها في دعاوى التحرش الجنسي⁣.
وحاول دفاع "ديفيد" التشكيك في مزاعم "جونز" والإشارة الى  أن الدعوى كانت محاولة انتهازية للحصول على أموال من الملياردير اليوناني، خاصة بعد عرض صور تُظهر مدى "سعادة" السيدة "جونز" بنمط الحياة الفاخر التي وفرها لها "ديفيد"، لكن المحكمة لم تأخذ الصور بعين الإعتبار.
وزعمت "جونز" أن هذه الحادثة تركتها تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة.
وتُظهر الصور، التي حصل عليها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ونشرتها بشكل حصريّ، السيدة "جونز"وهي سعيدة الى جانب "ديفيد" حيث شاركته نمط الحياة الفاخرة وعرفها على عدد من النجوم منهم الملاكم العالمي "فلويد مايويذر".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة