فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عمل جديد يجمع أنغام وزوجها أحمد إبراهيم في رمضان!

مجلة إنتي حلوة : 
كشفت الفنانة المصرية أنغام عن تعاونها مجددًا مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم، لتقديم أغنية تتر مسلسل "حدوتة مرة" المقرر عرضه في شهر رمضان.
ونشرت أنغام عبر حسابها على إنستغرام، صورًا مع فريق عمل الأغنية، وعلقت عليها قائلة: "حدوتة مُرة غادة عبدالرازق، مبروك للنجمة الكبيرة مسلسلها الجديد وبالنجاح والتوفيق، كلمات أيمن بهجت قمر ألحان وليد سعد توزيع أحمد إبراهيم.. موسيقى تصويرية أحمد إبراهيم، غناء أنغام".
وكانت أنغام تعاونت مع زوجها فنيًا، أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، وآخرها ألبوم "حالة خاصة جدًا"، الذي ضم 14 أغنية، كان لأحمد إبراهيم النصيب الأكبر من توزيع الأغنيات؛ إذ وزع 6 أغان من الألبوم.
وهي: "حالة خاصة جدًا"، و"هتقول لربنا إيه"، و"حبايبنا" و"على حسك في أيامي"، و"ولا دبلت" و"متطمنة".
وأثار زواج أنغام من أحمد إبراهيم جدلًا واسعًا في مصر، خلال الفترة الأخيرة، خاصة أن الأخير كان متزوجًا من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج المطربة السورية أصالة، الصديقة المقربة لأنغام، وتم الطلاق بينهما منذ أسابيع.
يذكر أن مسلسل "حدوتة مرة" الذي ستغني أنغام التتر الخاص به، تدور أحداثه حول امرأة تُدعى "مرة" تعيش مأساة عائلية تهدد حياتها المستقبلية، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق، القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد صفوت، ومحمد شاهين، ومجدي كامل، وعايدة رياض، ومن إخراج ياسمين أحمد.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة