فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما حقيقة زواج "شمس"؟ إعلاميّ يكشفُ الحقيقة!

مجلة إنتي حلوة : 
لم تكشفْ حتى الان، الفنانة الكويتية، شمس، عن مدى صحّة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعيّ، عن قصّة زواجها من رجل أعمال سعوديّ، وذلك بعد أنْ تفاجأ متابعوها مؤخرًا، على انستغرام، بإطلالتها الأخيرة، بفستان زفاف أبيض، و"ميك أب" متكامل، ومجوهرات ماسيّة، مع ساعة يد جذّابه.
وتساءل روّاد مواقع التواصل، عن حقيقة هذا الموضوع، فهل فعلاً تزوجتْ شمس، أم أنّها إثارة جديدة، وتروّيج لأحد أعمالها الفنيّة المرتقبة؟

من جهتها، علّقتْ شمس مؤخرًا، عبر حسابها في إنستغرام  بقولها: "شكلي وأنا اقلّب في السوشال ميديا واقرأ عن خبر زواجي" وارفقتها بصورة عاديه جدًا في احدى الكوفيهات لا توحي بالفعل بأنها قد تزوجت خصوصًا وأنها ظهرت بدون "ميك أب".
كما أنّها ردّتْ على أحد الإعلاميين في "تويتر"، وهو أحد المقرّبين منها عندماسألها: "شمس انتِ ما تبطلي طقطقه على خلق الله .. أجل تزوجتي ها!؟"
فما كان من شمس إلّا أن أرسلتْ "وجوهًا" ضاحكه وكأنّها تسخر من الخبر.
يُذكر، أنّ إحدى خبيرات المكياج، قد قامتْ بنشر صور على حسابها على تطبيق "إنستغرام"، للفنانة شمس، بفستان الزّفاف مع الطرحة.
وظهرتْ الأخيرة في إحداها، وهي تمسك يد رجل. وتعليقًا كتبتْ الخبيرة: "عروس 2019 ألف ألف مبروك حبيبتي".
ونشرتْ فيديو للفنانة أرفقته بالتعليق: " تصويري ومكياجي لأحلى عروسة بـ 2019 الجميلة شمس".
علمًا أنّ شمس كانت قد ألمحتْ من قبل في برنامج حواري بأن احدى الفنانات، التي يدور بينهنّ صراعات طويلة هي سبب طلاقها من زوجها السّابق.
هذا، وكانت شمس، قد احتفلتْ مؤخرًا، بذكرى ميلادها الـ39 وتلقّتْ الكثير من التّهاني من قبل متابعها، وتطلّ في رمضان هذا العام، من خلال المسلسل الكوميديّ "هايبو لوب"، وهي الإطلاله الثانية لها في رمضان.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة