كيم وكلوي كارداشيان تتألقان قبل الـ"ميت غالا".. ماذا تركتا للعرض؟

مجلة إنتي حلوة : 
لم تكن نجمتا تلفزيون الواقع كيم وكلوي كارداشيان تنتظران ظهورهما في "ميت غالا" ليلة غد الإثنين لتسرقا الأنظار، حيث استحوذتا على اهتمام كاميرات الباباراتزي بإطلالتهما الرائعتين خلال تنزههما في مدينة ماليبو يوم الجمعة الماضية.
كشفت كيم عن منحنيات جسدها، بفستان أبيض ضيق، بدون أكمام، كما يتوسطه حزام من نفس الفستان، ونسّقت معه حذاء بكعبٍ عالٍ شفاف، بالإضافة إلى أنها تزيّنت بقلادة ذهبية ضخمة مطابقة للسوار على يدها، ولإتمام إطلالتها الرائعة رفعت شعرها الأسود من الأمام مع إبقاءه منسدلاً من الخلف.
أما شقيقتها كلوي، فقد ظهرت بفستان بني مائل للنيود ضيّق، مزيّن بأكمام طويلة وبياقة عالية، ونسّقت معه حذاء طويل بنقشة جلد الأفعى، ونظارات شمسية مطابق لونها للفستان، كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، بينما انضم "سكوت ديسك" حبيب شقيقتهم كورتني السابق إليهما بإطلالة كاجوال، ببنطال جينز وبلوزة زرقاء، كما نسّق معهما حذاء رياضي أبيض.
وعلى الصعيد المهني، أثبتت كيم خلال وقت سابق مدى تركيزها على أن تصبح محامية خلال حلقة يوم الأحد من المسلسل الشهير KUWTK، حيث كانت نجمة التلفزيون الواقع تبحث في رسائل السجناء الذين يطلبون منها المساعدة، وأثنت والدتها على هدفها الوظيفي الجديد.
ومن الجدير بالذكر، تستعد كيم كارداشيان لظهور آخر في عرض الـ "ميت غالا" في مدينة نيويورك، يوم الإثنين القادم، وسيقوم معرض هذا العام الذي يحمل عنوان Camp: Notes On Fashion، بدراسة كيفية التعبير عن الفكاهة والمحاكاة الساخرة، بالإضافة إلى المسرحية والمبالغة في الأزياء.