Global Notification

Download Flame Scans v4

زهرة عرفات ترد على منتقدي "قبلة" صالح الراشد!
0.0

زهرة عرفات ترد على منتقدي "قبلة" صالح الراشد!

Read زهرة عرفات ترد على منتقدي "قبلة" صالح الراشد!

Read Comic زهرة عرفات ترد على منتقدي "قبلة" صالح الراشد! Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read زهرة عرفات ترد على منتقدي "قبلة" صالح الراشد!

مجلة إنتي حلوة : 
قالت الفنانة البحرينية، زهرة عرفات، إن تقبيلها للرجال أو مصافحتهم، شأنها الخاص، مضيفًة: "هذه هي حياتي؛ لأنني لم أضر أحدًا، ولا أقول هذا هو الصح، أو هذا الذي يصير"، موضحة أنه لو كان هناك أي عقاب ستتحمله وحدها، دون غيرها.
وردت في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "غبقة سكوب" الذي تقدمه الإعلامية فجر السعيد، على منتقدي تقبيلها للإعلامي الكويتي صالح الراشد، خلال إحدى الحفلات التي صعد فيها على المسرح، بأن هذا التصرف لا يضر أحدًا.
Voir cette publication sur Instagram

. #زهره_عرفات مع #فجر_السعيد . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ . باروكه طبيعيه تنفرق مع جميع الجهات 👍🏻 بمنابت شعر طبيعيه و تنفع معها جميع التساريح 💆🏻‍♀️ الشعر طبيعي ١٠٠٪؜ يوجد ضمان ✅ ينفع معه الصبغه و الاسشوار و الفير حتى سحب لون 💁🏼‍♀️ يوجد لدينا اكستنشن كلبسات واكستنشن خياطه ويوجد التيب الاصق المطور والخرز والكرياتين يوجد لدينا ملحقات الباروكه وتيب ولاكن لا تباع الا عند طلب الشعر اسعارنا جيده جدا و هناك عروض وخصومات ❤ تابعونا علي سناب شات لمشاهدات بضاعتنا Fattyy_brown للستفسار خاص او واتساب فقط 966560710615 @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ ‬

Une publication partagée par مس انستا (@ms.instaaa) le

وتساءلت عن حجم الضرر الذي يقع على المنتقدين، بسبب تقبيلها أو مصافحتها، مجيبًة: "زين، أنا اللي بنضر وأنا اللي بتحاسب".
وكانت الفنانة البحرينية زهرة عرفات، حلّت ضيفة على برنامج "The Plane"، قبل نحو شهرين، والذي يقدمه المذيع صالح الراشد، حيث اعترفت أنها تعيش قصة حب حاليًا.
يُذكر أن الفنانة البحرينية زهرة عرفات، قد تزوجت مرتين، الأولى من بحريني وهو والد أبنائها "محمد ووفاء"، وهو متوفى، وتزوجت بعده من عُماني وأنجبت منه ابنها "عبد الله"، ثم انفصلت عنه.
وكانت زهرة عرفات قدمت المسرحية الكوميدية "صلبوخ وعائلته الكريمة" على مسرح المدينة في حديقة القرم الطبيعية ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2019.

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by