فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أصالة: أخافُ التقدّم بالعمر.. وهذه القطعة في وجهي دمها تقيل!

مجلة إنتي حلوة : 
كشفتْ الفنّانة السّوريّة، أصالة نصري، عن إجرائها عملية جراجيّة في وجهها، بكوريا الجنوبيّة، بعد معاناتها من بعض التّضخّم أسفل الذّقن، والذي يظهر بشكل غير محبّب لها في الصّور.
وقالت أصالة، خلال لقائها في برنامج "عائشة شو"، مع الإعلامية عائشة عثمان، إنّها تخاف من تقدّم العمر، وظهور ملامح السّنّ الكبيرة عليها، مؤكّدة، أنّها لا يمكنها أنْ تتخيّل ملامحها، ورسم وجهها بعد تغيرها.
وأشارتْ الفنّانة السّوريّة، إلى أنّها ستخضع لعمليّة نحت، وتنحيف أسفل ذقنها، في كوريا الجنوبيّة، خلال الفترة المقبلة، دون تحديد وقت معين، متابعة:"أن الدهون الزائدة أسفل ذقنها تمثل لها مشكلة مزعجة خلال جلسات التصوير والكليبات، معقبة:"أنا من الناس اللى بتهتم ببشرتها مهما كانت ظروفها النفسية، لذلك القطعة الموجودة عندي بتضايقني ودمها تقيل في كل صوري".
وأوضحتْ أصالة، أنّها حاولت إزالة القطعة الزّائدة بالحقن، لكنّها لم يمح أثرها من وجهها، لهذا قرّرتْ الخضوع للجراحة، لأنّها تؤثّر على نفسيّتها.
وبيّنت: "أخاف أجد ملامحي تغيرت، ولكن اهتم ببشرتي وصحتي، مشيرة إلي أنها تذهب للممارسة التمارين الرياضة، لتحافظ على رشاقتها؛ لأنها تخاف من التقدم بالسن والعجز"، لافتة، إلى أنّ الزّمن عدوّ كلّ النّاس، الذين تحت الأضواء، وغيرهم.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة