فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

علا غانم تحتفلُ بزواج ابنتها من خلف الكاميرا.. فهل تخاف ردّ فعل الجمهور؟

مجلة إنتي حلوة : 
احتفلت الفنانة المصرية علا غانم بحفل زفاف ابنتها نرمين الدفراوي، في حفل عائلي بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء دون أن تظهر في الصور التي شاركتها مع جمهورها.
وشاركت علا غانم عبر خاصية "Story" على إنستغرام، صورتين تُظهرا الاحتفال بزفاف ابنتها "نرمين".
ويبدو أن علا غانم لم تشارك صورها عبر صفحتها العادية على "إنستغرام"، واكتفت بخاصية الاستوري؛ خشيةً من ردة فعل الجمهور عليها، رغم أن هذه أول فتاة تتزوج بين بناتها.
وتُظهر الصورة الأولى، ابنتها نرمين وهي ترتدي الفستان الأبيض؛ استعدادًا لحفل الزفاف ويضع مصفف الشعر لمساته الأخيرة، وعلّقت: "ابنتي العروسة الرائعة".
أمّا الصورة الثانية تُظهر ابنتها مع زوحها والمأذون، وهي تقوم بالتوقيع على عقد قرانها، وعلّقت عليها قائلةً: "ابنتي تزوجت".
يُذكر أن نرمين هي ابنة علا غانم من زواجها الأول من وليد الدفراوي، وكان عمرها وقتها 17 عامًا، وأنجبت منه ابنتين هما "كاميليا" و"نرمين"، المقيمتين في الولايات المتحدة الأمريكية.
وكانت علا غانم شاركت في بطولة فيلم "خط الموت"، مع الفنان أحمد صلاح حسني، فكرة سحر عصام، تأليف وإخراج محمد عادل.
وفي رمضان 2017، قدّمت علا غانم، مسلسل "ظل الرئيس" من بطولة ياسر جلال، وقدّمت أيضًا في نفس العام فيلم "الفندق" مع محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكري، ومسلسل "طعم الحياة" مع سامو زين وساندي وحسناء سيف الدين وإخراج عبد العزيز حشاد.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة