فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سيلينا غوميز بالبكيني الأحمر ترويجاً لخط أزيائها الجديد.. وجاستين بيبر يحن للماضي

مجلة إنتي حلوة : 
انتقلت النجمة "سيلينا غوميز" من عالم الغناء والتمثيل إلى عالم الأزياء، حيث قامت بتصميم ملابس سباحة بنفسها تُخفي الندبة التي حصلت عليها جراء عملية زراعة الكلى عام 2017، تحت خط ملابس السباحة المسمى Krahs Swim.
وروّجت سيلينا لإنطلاق خط Selena x Krahs لملابس السباحة يوم الخميس، وذلك بإرتدائها توب أحمر من الأعلى، ثم ظهرت في صورة أخرى بملابس سباحة من قطعة واحدة مضغوطة من الأمام وتبدو كطراز بوند، ولإتمام إطلالتها المثيرة وضعت أحمر شفاه أحمر لامع، كما تزيّنت بأقراط هوب دائرية، وأسدلت شعرها المبتل بشكل فوضوي.
وتعليقاً على إنطلاق خط ملابس السباحة الخاص بها، قالت غوميز: "لقد قضيت وقتاً ممتعاً في التصميم، كانت جميلة القطعة التي صممتها ذات القطعة الواحدة، حيث أني أحب السباحة، ومثل هذا النوع يجعلني أشعر بالراحة لأنه يخفي ندبتي من عملية زراعة الكلى".
وفي وقت سابق، تعرض حبيب غوميز السابق النجم جاستن بيبر لموقف محرج بعد كشف عددمن الجمهور قيامه بالبحث عن اسمها في الإنترنت، على الرغم من أنه يخطط للزواج من حبيبته بعد علاجه من حالة الإكتئاب التي يعاني منها.

ومن الجدير بالذكر، أن صديقة سيلينا واسمها فرانسيا رايس كانت قد تبرعت لها بكليتها، والتي تسببت لها بالعديد من المشاكل الصحية والنفسية.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة