فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيديو - جو جوناس يتزوج حبيبته في حفل سري.. والكاهن يُستبدَل بألفيس بريسلي!

مجلة إنتي حلوة : 
عكس شقيقه "نيك جوناس" وزوجته النجة البوليوودية "بريانكا شوبرا"، قرر النجم الأمريكي "جو جوناس" الزواج من حبيبته الممثلة الحسناء "صوفي تيرنر" في حفل زفاف سري ضمن طابع بسيط وحميمي وسط أصدقائهم والمقربين لهم، فلم يكن هناك نوعًا من البهرجة والفخامة.
بعد قضاء الزوجين ليلة رائعة في حفل توزيع جوائز "بيلبورد" الموسيقي بمدينة لوس أنجلوس الامريكي، توجَّه "جو جوناس" و"صوفي تيرنر" إلى كنيسة محلية لعقد قرانهما، ويمكننا القول أنه أسرع حفل زفاف يشهده الأخوة مُقارنة بحفل "بريانكا شوبرا" الذي استمر لأكثر من ثلاثة أيام.
نشر الدي جي الأمريكي "ديبلو" مقاطع فيديو وصور لحفل الزفاف عبر خاصية "إنستغرام ستوري"، تظهر "تيرنر" مُرتديةً فستانًا بسيطًا أبيض وطرحة بيضاء أسدلتها على شعرها الذهبي أثناء سيرها في الممشى القصير مُحاطةً بالأصدقاء والمقربين لها ، بينما وقف "جو" وأشقائه في آخر ممشى الكنيسة مُتألقين ببدلات أنيقة.
تبادل الزوجان نذورهما أمام منتحل شخصية إلفيس، الذي ارتدى شعرًا مستعارًا أسود اللون وبدلة حمراء، كما عزف النجمان الريفيان "دان" و"شاي" أغنية Speechless في الحفل قبل وصول الزوجين.
وبلغت تكاليف زواج "جو" و"صوفي" 600 دولار أمريكي، على خلاف تكلفة الزفاف الأسطوري لـ"بريانكا و"نيك" الذي بلغت تكلفته أكثر من نصف مليون دولار.
ويأتي زواجهما المُفاجئ بعدنا أشار "جو جوناس" أنه سيقيم حفل زفاف صيفي خلال تواجده في برنامج The Late Late Show مع مقدم البرامج الكوميدي "جيمس كوردن".
يذكر أن الثنائي جمعتهما علاقة حب في نهاية عام 2016.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة