فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نهى نبيل توجّه رسالة إلى حليمة بولند.. فهل هي دعوة للصّلح؟

مجلة إنتي حلوة : 
يبدو أنّ الأمور الخلافيّة، بين الإعلامية الكويتيّة، من أصول مصريّة، نهى نبيل، وبين مواطنتها الإعلاميّة الكويتيّة، حليمة بولند، بدأتْ تجد طريقها إلى الحلّ.
"كل عام وأنتِ بخير وأنا بالنسبة لي طاح الحطب.. وتبقين بالنسبة لي من أجمل الأعلاميات"، بهذه الكلمات توجّهتْ نهى نبيل، لـ حليمة بولند في برنامج صناديق العمر، على قناة الراي، عندما سألها الإعلاميّ، عبدالرحمن الدين، هل يمكنكِ الاتّصال بحليمة، لتهنئتها بالشّهر الفضيل، ونطيح الحطب، علما بأن مصطلح "طاح الحطب" من موروثات الثّقافة الكويتيّة، كدلالة على التّسامح بين الكويتيّين، في حال نشوب الخلافات.
وأضافتْ نهى نبيل: "أنا أطيحه من ناحيتي طايح من زمان.. لو شفتها في مكان أسلم عليها عادي ولكن لا أدري شو ردها.. وأنا أقولها كل عام وهي وأولادها بخير وحليمة أحبك وأحترمك وأقدرك".
وكانت حليمة بولند، قد استضافتْ نهى نبيل، في برنامج تلفزيونيّ، مع عدد من الشّخصيّات، ولكنّ نبيل ظهرتْ في حوار لاحق، وأكّدتْ بأنّها لا تريد الظّهور مرّة أخرى، مع بولند.
بينما وصفتْ بولند، تصرّف نهى بـ"النّفاق"، مؤكّدة، أنّها لم تقصدْ المساس بها، والإساءة إليها. وفي مايو 2017، أصدرتْ دائرة الجنح الثّالثة بدولة الكويت، حكمًا ببراءة حليمة بولند، من الإساءة إلى نهى نبيل.
Voir cette publication sur Instagram

دكتوره_خلود #خلود_امين #عيسى_المرزوق #حليمه_بولند #اكسبلور #امل_العوضي #فوز_الفهد #بثينة_الرئيسي #احلام_الشامسي #نوال_الكويتيه #شمس #الاكسبلور_فولو #حلا_الترك #دانه_الطويرش #فرح_الهادي#عقيل_الرئيسي #روان_بن_حسين#مودل_روز #نوره_العميري #ريان_جيلر#نانسي_عجرم #فوز_الفهد#نهى_نبيل #فرح_عقيل #نادين_نسيب_نجيم#شمس_الكويتية #سعد_المجرد #الكويت#سوار_شعيب#اكسبلور#وعد

Une publication partagée par 👩🏿‍🦳بنت السلطنة🇴🇲👉🏻. (@aksa.ict19990) le

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة