فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صراخ ثم قبلة في كواليس "خمسة ونص".. فماذا يحصل مع معتصم النهار؟

مجلة إنتي حلوة : 
لم ينتهِ بعد تصوير مسلسل “خمسة ونص” الرمضاني. وانتشر فيديو طريف جدًا للنجم السوري معتصم النهار خلال وجوده في كواليس تصوير المسلسل الذي يلعب دور البطولة فيه إلى جانب النجم السوري قصي خولي والنجمة نادين نجيم.
وظهر النهار في الكواليس جالسًا بجانب طفلة، لم يُعرف ما إذا كانت ظهرت في بعض مشاهد المسلسل. وبدت الطفلة جالسة مع النهار وراء إحدى الشاشات، فأخذت تصرخ بصوت عالٍ، من باب المزاح، ولم يكن من النهار إلا أن قبّلها على جبينها لطرافتها وخفة ظلّها.
يقدّم معتصم النهار في المسلسل شخصية جاد، وهو صديق غمار (قصي خولي) المقرّب، بل هما أكثر من أخوة إن جاز التعبير، لذا سيكون بمثابة عراب قصة الحب التي تجمع صديقه بـ بيان (نادين نسيب نجيم)، والتي ستتكلّل بالزواج. جاد صاحب مواقف نبيلة وصلبة تجعل من غمار يثق به ثقة تامة، غير أن دوره يشهد تطوّرًا في سياق الأحداث والقالب الدرامي، ليشهد العمل لاحقًا مزيجًا من الأكشن والرومانسية والغموض.
العمل يجمع كل من معتصم النهار، نادين نجيم، قصي خولي، رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات، سينتيا صموئيل، رواد عليو، نعمت عساف، كارين سلامة، نيرمين شوقي وآخرين، وهو من كتابة إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “صبّاح أخوان”.
تجدر الإشارة إلى أن شارة “خمسة ونص” والتي تحمل اسم “يا بتفكر يا بتحس”، قدّمتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بصوتها وحققت رواجًا واسعًا ضمن الحملة الترويجية الخاصة بالمسلسل.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة