فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

آن هاثواي تُقدّم إعتذاراً لأستراليا.. ما السبب؟

مجلة إنتي حلوة : 
كشفت النجمة "آن هاثاواي" أنها  تلعب دوراً في أحد أشهر إصدارات هوليوود في أستراليا وهو فيلم The Hustle، لكنها صرّحت أن محاولتها لإتقان  اللهجة الأسترالية لم تكن ناحجة بشكل كبير في الفيلم.
وصرّحت آن لصحيفة The Sunday Telegraph البريطانية، أن لهجتها الأسترالية لم تكن ناجحة مقارنةً مع النجمة الأسترالية "ريبيل ويلسون" التي تلعب دور البطولة إلى جانبها في نفس الفيلم، حيث قالت: "أشعر بأنني بحاجة إلى الاعتذار لأستراليا، ففي أحد المشاهد التي تشاركت فيها مع ريبيل، تحدثت هي بلهجة أسترالية رائعة بينما أنا كنت مريعة".
وتلعب آن دور  في الفيلم دور جوزفين التي تخطط مع صديقتها بيني "ريبيل ويلسون" للاحتيال على رجال أثرياء، وتمرّان بالعديد من الأحداث والمواقف بقالبٍ كوميدي.
وأشادت آن بدور ريبيل المعروفة بأسلوبها الكوميدي المميز على الشاشة، حيث قالت: "إنها بالفعل كالهدية من السماء"، بالإضافة إلى كشفها أنها كانت تتبع بالفعل تطورات الفيلم قبل أن تحصل على الدور.
وجاء كلامها عن ريبيل عقب نشرها لفيديو عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، حيث ظهرتا وهما تقفزان إلى بركة الماء، حيث كانتا ترتديان ملابسهما.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة