جينا رودريغز تتزوج جو لوسيسيرو في حفل زفاف ساحر!

مجلة إنتي حلوة : 
شاركت النجمة "جينا رودريغز" عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، فيديو جميل لحفلة زفافها من "جو لوسيسيرو" في صباح أمس الأثنين، ويتضمن أجمل اللحظات الرومانسية خلال هذا اليوم الكبير، حيث علّقت عليه "أنا ملكك للأبد".
وشكرت جينا عبر منشور لها بجانب الفيديو، جميع من قام بدعمها في هذا اليوم، حيث كتبت: "أشكر والدة زوجي وشقيقه، والقرية بأكملها التي ساعدتني على إنشاء حفل زفاف أحلامي"، كما قدمت شكراً لمصمم زفافها ومصور الفيديو والصور، بالإضافة إلى أنها اختتمت قائلةً: "كان الرابع من مايو، ساحر للغاية"، وقد ظهرت جينا بالفيديو بإطلالة رائعة وناعمة، حيث ارتدت فستاناً أبيض ناعم، كما أسدلت شعرها المموج على أكتافها، ويبدو أن الإحتفال أقيم في الهواء الطلق.
في الماضي حافظت جينا وجو على علاقتهما بشكل خاص، حيث صرّحت للناس بعد إعلان الخطوبة: "أعتقد أن هذه نعمة كبيرة أن الناس يهتمون بي، لكن جزءاً آخر مني يريد الإبقاء على شيء بسيط لي فقط"، ومع فيديو الزفاف، يبدو أنها قد وجدت طريقة مثالية لمشاركة معجبيها في يومها المميز مع المحافظة على بعض الخصوصية.
وخلال وقت سابق التقى جينا وجو عام 2016 في موقع تصوير مسلسل Jane the Virgin، عندما لعب جو دور راقص تعرٍ، حيث بدآ يتواعدان، ثم أعلنا خطوبتهما في الصيف الماضي.
وعقب مشاركتها الفيديو، كشفت رودريغز مازحةً عن تخطيطها للهروب هي وجو قبل حفل الزفاف بسبب جدول أعمالهم الممتلىء، حيث قالت: "سأقول لهذا الرجل أن يهرب معي، لأنه ليس لدينا وقت لحضور حفل الزفاف".