فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سالم الهندي يتعاقد مع شيرين عبد الوهاب وهذه بنود الإتفاقية

مجلة إنتي حلوة : 
تتوالى مفاجآت هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات” في السوق المصرية هذه الفترة على صعيد الغناء، مع نجوم مصر، حيث التقى في القاهرة الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة مع النجمة شيرين عبد الوهاب.
ولأن الطرفان تجمعهما علاقة مودة واحترام وتقدير، هذا اضافة الى تعاونات ونجاحات سابقة وراهنة، وتطلعات وأمنيات قادمة، اسفر اللقاء الذي سبقته اجتماعات عدة، عن تعاقد شيرين مع “روتانا” لإنتاج أعمالها الفنية القادمة. وفي التفاصيل، العقد المبرم بين “روتانا” وشيرين عبد الوهاب يتضمن اسطوانتين غنائيتين وعدد من الفيديو كليبات والحفلات الغنائية.
وفي هذا السياق، وصفت شيرين “روتانا” بانها أسرتها الفنية التي لم تتخل عنها أبدًا، وأشارت إلى أنه تربطها علاقة صداقة وطيدة بكل طاقم الشركة وعلى رأسهم “ابو فواز” سالم الهندي، واصفة إياه بنعم القيادي، الداعم والمؤازر والسند. مضيفة: “أعد جمهوري من خلال تعاقدي مع روتانا بأعمال فنية وحفلات مميزة”.
ومن جانبه، أكد سالم الهندي أن شيرين عبد الوهاب هي إبنة الشركة التي تفخر “روتانا” بالتعاقد معها ودعمها، ووصف صوتها بالمتمكن والعذب والحساس، وأضاف أنهما من خلال هذا التعاقد سيقدّمان للجمهور قريبًا أعمالًا ذات صبغة جديدة ومختلفة.
Voir cette publication sur Instagram

سالم الهندي يتعاقد مع نجمة الغناء المصري لأنتاج اسطوانتين غنائيتين في اتفاقية #شيرين_عبدالوهاب و #روتانا٠٠ عودة الابنة الاصيلة لاسرتها الفنية تتوالى مفاجآت هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" في السوق المصرية هذه الفترة على صعيد الغناء، مع نجوم "هوليود الشرق" و"أم الدنيا" مصر، حيث التقى في القاهرة الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي ل" روتانا للصوتيات والمرئيات" مع نجمة الغناء المصري الراقية والأصيلة شيرين عبد الوهاب، ولأن الطرفان تجمعهما علاقة مودة واحترام وتقدير، هذا اضافة الى تعاونات ونجاحات سابقة وراهنة، وتطلعات وأمنيات قادمة، اسفر اللقاء الذي سبقته اجتماعات عدة، ان ابرما الطرفان "روتانا" وشيرين اتفاقية تعاقد . وفي التفاصيل، العقد المبرم بين "روتانا" وشيرين عبد الوهاب يتضمن اسطوانتين غنائيتين و عدد من الفيديو كليبات والحفلات الغنائية . وفي هذا السياق، وصفت شيرين "روتانا" بانها اسرتها الفنية التي لم تتخل عنها أبداً، وانه تربطها علاقة صداقة وطيدة بكل طاقم الشركة وعلى رأس الهرم "ابو فواز" سالم الهندي، واصفة إياه بنعم القيادي الدعم والمؤازر والسند. مضيفة:" أعد جمهوري من خلال تعاقدي مع روتانا بكم من الاعمال والحفلات المميزة " . ومن جانبه، اعتبر أ.سالم الهندي ان شيرين عبد الوهاب هي ابنة الشركة التي تفخر روتانا بالتعاقد معها ودعمها، واصفا أياها الصوت المتمكن العذب والحساس، المتفرد بالشكل الغنائي الذي يقدمه، وأنهما من خلال هذا التعاقد سيبهران الجمهور قريبا بأعمال ذات صبغة جديدة تحظى بالإعجاب وتحصد جماهيرية كبرى . @sherine @salemalhendi

Une publication partagée par 🎶RotanaMusic (@audiorotana) le

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة