دنيا بطمة تغرق في دموعها وتطلب السماح من حلا الترك

مجلة إنتي حلوة : 
بعد تصريحات هجومية متبادلة وكراهية ظهرت إلى العلن في عدّة لقاءات إعلامية، أبدت الفنانة المغربية دنيا بطمة رغبة واضحة في إغلاق صفحات الخلاف مع ابنة زوجها الفنانة الشابة حلا الترك.
وقد بادرت دنيا بطمة في طلب الصلح من حلا الترك خلال حلولها ضيفة على برنامج “حلوة رمضان”. وأوضحت دنيا أن كل ما صدر منها خلال الفترة الماضية من تصريحات هجومية كانت بمثابة دفاع عن النفس، مؤكدة أنها تمتلك قلبًا طيبًا على عكس ما يظن البعض.
وبطريقة مؤثرة، استسلمت دنيا بطمة للبكاء، وتوجهت دنيا بطلب المسامحة من حلا الترك وعائلتها قائلة: “إذا أخطأت فيكم، أو انتم غلطتوا بحقي في يوم من الأيام، أقول لكم سامحوني رغم أنني إنسانة طيبة عمري ما أذيت أحد، ولا أستطيع إيذاء أحد في يوم من الأيام”.
تجدر الإشارة إلى أن وزارة العدل والشؤون الإسلامية في البحرين قضت بحكم حضانة حلا الترك وشقيقيها لوالدتهما، وإلزام والدهما بدفع جميع مصاريف أبنائهما في نهاية شهر يناير الماضي.
Voir cette publication sur Instagram

. #دنيا_بطمه . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ . باروكه طبيعيه تنفرق مع جميع الجهات 👍🏻 بمنابت شعر طبيعيه و تنفع معها جميع التساريح 💆🏻‍♀️ الشعر طبيعي ١٠٠٪؜ يوجد ضمان ✅ ينفع معه الصبغه و الاسشوار و الفير حتى سحب لون 💁🏼‍♀️ يوجد لدينا اكستنشن كلبسات واكستنشن خياطه ويوجد التيب الاصق المطور والخرز والكرياتين يوجد لدينا ملحقات الباروكه وتيب ولاكن لا تباع الا عند طلب الشعر اسعارنا جيده جدا و هناك عروض وخصومات ❤ تابعونا علي سناب شات لمشاهدات بضاعتنا Fattyy_brown للستفسار خاص او واتساب فقط 966560710615 @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ ‬

Une publication partagée par مس انستا (@ms.instaaa) le