recent
أخبار ساخنة

صور - ليدي غاغا بإطلالة غريبة ما قبل حفل ميت غالا!

مجلة إنتي حلوة : 
أبهرتنا النجمة الأمريكية "ليدي غاغا" بأناقتها الكلاسيكية وإطلالاتها الأنيقة أثناء ترويجها لفيلمها A Star Is Born، لكنها عادت إلى شخصيتها السابقة التي عهدناها منها وتفرَّدت بأسلوبها الجريء والغريب خلال توجهها لحدث مهمٍ.
سرقت "ليدي غاغا" الأنظار بإطلالتها الغريبة من توقيع مصمم الأزياء الأمريكي "مارك جاكوبس" أثناء توجهها إلى الحفل الذي أقامته "آنا وينتور"، رئيسة تحرير مجلة "فوغ"، والذي يسبق حفل توزيع جوائز الميت غالا.
تألقت "غاغا" مُرتديةُ فستانًا قصيرًا مُخططًا باللونين الأسود والأبيض من قماش الشيفون، جاء على شكل كشاكش أنيقة انسدلت من أعلى العنق حتى فخديها، وبلغ سعره 5,070 دولار أمريكي، ونسَّقته بجوارب سوداء شفافة وحذاء غريب أسود جاء مُرتفعًا من الأمام والخلف، وحملت حقيبة يد جلديَّة صغيرة في إصبعها.
ولزيادة غرابة إطلالتها، اعتمدت ظلال عيون أزرق اللون، وأحمر شفاه باللون الوردي، كما ارتدت قبعة سوداء كبيرة بدت كبرج على رأسها.
أقيم الحفل الذي يسبق حفل "ميت غالا" في حانة المثليين The Stonewall Inn، وهو الموقع التي انطلقت منه مظاهرات مجتمع المثليين الجنسيين عام 1969 في أعقاب غارات الشرطة والمضايقات التي كانوا هدفًا لها في حينها.
google-playkhamsatmostaqltradent