فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيم كارداشيان وكانيه ويست يرحّبان بطفلهما الرابع.. ما سبب اختيارهما الأم البديلة؟

مجلة إنتي حلوة : 
رحّبت نجمة التلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" وزوجها "كانيه ويست" بطفلهما الرابع، وذلك عن طريق الأم البديلة، حيث وُلد الطفل مساء الخميس الماضي بوزن 6 أرطال.
وشاركت كيم الخبر السار عن ولادة الطفل مع معجبيها عبر حسابها الخاص على "تويتر" صباح أمس الجمعة، حيث علّقت: "لقد وُلد الطفل، وهو جيّد"، كما أضافت: "إنه يشبه ابنتي شيكاغو طبق الأصل، أنا متأكدة من أنه سيتغير كثيراً، لكن الآن يشبهها تماماً".
أنجبت كيم اطفالها نورث وسانت بشكل طبيعي، إلى أنه تم إخبارها بأن لديها مشاكل في المشيمة، حيث أنها مشتبكة بالرحم، مما يجعل حياتها معرّضة للخطر عند حملها مرة أخرى، فبحثت عن خيارات عدة للإنجاب، حيث وجدت خيار الأم البديلة لطفلتها الثالثة شيكاغو.
وخلال وقت سابق، كشفت كيم عن رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال، حيث تحدّثت خلال حلقة مسلسلها الواقعي KUWTK:"عليّ ان أستمع إلى كلام الطبيب، فلن يكون من الآمن أن أحمل مرة أخرى، لكني أحب توسيع عائلتي، وإذا غادرت هذه الأرض في يوم من الأيام فسيكون أطفالي على ما يرام مع بعضهم البعض"، وأضافت: "أشعر أن الأم البديلة هي الخيار الوحيد بالنسبة لي، وأنا وكانيه مرتاحان له كخيار أفضل".
ومن الجدير بالذكر، أنه بالإضافة إلى كون الحمل يشكل خطراً على صحة كيم كارداشيان، إلا أنها اعترفت بانها وجدت الحمل هو أسوأ تجربة في حياتها.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة