صور - كايلي جينر تحتقر جينيفر لوبيز بنظرات إلى مؤخرتها!

مجلة إنتي حلوة : 
تُعتبر نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" من أشد المعجبات بالنجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، إلّا أن شقيقتها الصغرى "كايلي جينر" لا تحمل ذات المشاعر لجينيفر وبدا ذلك واضحًا في حفل "ميت غالا" لعام 2019.
إذ رصدت عدسات الكاميرات لحظة اختلاس "كايلي جينر" النظر إلى مؤخرة "جينيفر لوبيز" أثناء وقوفها إلى جانب شقيقتها عارضة الأزياء "كيندال جينر" على السجادة الوردية، حيث وقفت "جي لو" إلى جانب المصممة العالمية "دوناتيلا فيرساتشي" لالتقاط الصور بينما، وقفت "كايلي" خلفها ورمقتها بنظرة جانبية بحاجبين مرفوعين عاليًا وكأنما لم يعجبها الأمر.
ومما لا شك فيه أن "كايلي" ربما شعرت بالغيرة من جمال ورشاقة "جينيفر" ذات الـ49 عامًا، والتي أبرزت منحنيات جسدها بفستان أبيض مُرصَّع بالكريستال من توقيع دار الأزياء الإيطالية "فيرساتشي" ذي فتحة صدر طويلة على شكل حرف V وفتحة جانبية كشفت ساقها الطويلة، وأكملت إطلالتها بشعر مستعار من الكريستال.
من جهة أخرى، تألَّقت "كايلي"، البالغة من العمر 21 عامًا، مُرتديةً فستان ليلكي من توقيع "فيرساتشي" مُثير مُزيَّن بالزخارف البراقة وجاءت حاشيته من الريش الأرجواني، وأكملت إطلالاتها بأكمام مُنفصلة مُزيَّنة بالريش الكثيف، في حين اعتمدت اللون الأرجواني لشعرها الناعم الذي أسدلته بانسيابية وراء ظهرها.
ورغم نظراتها التي اعتبرها رواد مواقع التواصل قلة احترام من قبلها، إلّا أنها وقفت إلى جانبها لالتقاط بعض الصور أمام الحائط المُزيَّن بالورود بمشاركة أختيها "كيم" و"كيندال".