Global Notification

Download Flame Scans v4

نجم بوليوود فارون داوان يحتفل بعيد ميلاد حبيبته
0.0

نجم بوليوود فارون داوان يحتفل بعيد ميلاد حبيبته

Read نجم بوليوود فارون داوان يحتفل بعيد ميلاد حبيبته

Read Comic نجم بوليوود فارون داوان يحتفل بعيد ميلاد حبيبته Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read نجم بوليوود فارون داوان يحتفل بعيد ميلاد حبيبته

مجلة إنتي حلوة : 
صادف يوم 8 مايو، عيد ميلاد "ناتاشا دلال" صديقة الممثل الهندي "فارون داوان" (32 عامًا)، وكما هو متوقع، لم يترك فارون جدوله المزدحم يشغله عن حبيبته وحضر لها عيد ميلاد لطيف.
نشر الممثل الشاب فيديو على صفحته على انستغرام، وهو يحتفل بعيد ميلاد ناتاشا يوم الثلاثاء، وسط مجموعة من الأصدقاء الذين غنوا لها "عيد ميلاد سعيد"، وفي الصور يمكن رؤية كيف بدت ناتاشا في غاية سعادتها، بينما قبّلها فارون بقبلة لطيفة على وجنتها.
ومن خلال ما نشرته مجلة "ديكا كرونيكال"، يمكن رؤية كيف اعتمدت ناتاشا اطلالة عصرية، حيث ارتدت توب أو فستان مفعم بالألوان، وتركت شعرها منسدلًا واعتمدت مكياجًا ناعمًا.
هذا ودائمًا ما يعبر فارون عن حبه لناتاشا، حيث سبق وقال مؤخرًا في إحدى اللقاءات: "حبي الأول هو التمثيل وكل شخص في حياتي يعرف ذلك، ثم يتبعه ناتاشا وعائلتي وأصدقائي".
وكشف فارون أيضًا عن تأثير ناتاشا عليه في عمله، وقال: "في الواقع، قررت العمل في فيلم بادلابور وأكتوبر بسببها"، كما قال سابقًا أثناء ظهروه في برنامج "قهوة مع كاران": "أنا مرتبط بناتاشا لأنها تتميز بشخصيتها الفريدة وأن لها مبادئها وآرائها الخاصة، كما أني أدعمها فيما تريد تحقيقه في الحياة وأساندها".





وفيما يتعلق بأعمال فارون، شارك مؤخرًا في فيلم "كالانك" الذي صدر في 17 أبريل هذا العام، كما أنه من المقرر أن يشارك في فيلم "ستريت دانسرز" الجديد مع شرادها كابور.

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by