Global Notification

Download Flame Scans v4

كيم كارداشيان عن طفلها الرابع: مثالي للغاية والأكثر هدوءًا!
0.0

كيم كارداشيان عن طفلها الرابع: مثالي للغاية والأكثر هدوءًا!

Read كيم كارداشيان عن طفلها الرابع: مثالي للغاية والأكثر هدوءًا!

Read Comic كيم كارداشيان عن طفلها الرابع: مثالي للغاية والأكثر هدوءًا! Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read كيم كارداشيان عن طفلها الرابع: مثالي للغاية والأكثر هدوءًا!

مجلة إنتي حلوة : 
أصبحت نجمة برامج الواقع، كيم كارداشيان، أمًا لأربعة أطفال، بعد أن أعلنت عن ولادة ابنها الأخير، من خلال أمٍ بديلة، قبل أربعة أيام، ويبدو أن كيم فخورةٌ فيه رغم أيامه القليلة في هذه الحياة.
وعلقت النجمة، على مجموعةٍ من الصور، التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام قائلةً: "إنه في الوقت الحالي، يبدو تمامًا مثل أخته شيكاغو، إنه بالفعل طفل حسن التصرف".
وأضافت كيم: "لقد احتفلنا بطفلنا الصغير منذ حوالي أسبوع وهو الآن هنا! إنه مثالي للغاية! إليك بعض الصور من الـ"البيبي شور" الخاص به، يبدو أنني كنت خائفة من أجل لا شيء، لأنه الأكثر هدوءًا بين جميع أطفالي حتى الآن، والجميع يحبه كثيرًا."
جاء هذا الكلام على خلفية اعتراف كيم بقلقها، وتخوفها من استقبال طفلٍ رابع، في أكثر من مناسبة، كما أخبرت شقيقتها كيندال بأنها لا تشعر بالثقة بأنها ستكون أمًا جيدة لهذا المولود، خصوصًا وأنه جاء عن طريق أمٍ بديلة، لدرجة أنها قامت بإقامة "بيبي شور" كان أقرب إلى حفل تأمل واستجمام وتناول مواد طبيعية تساعدها على الاسترخاء والتخفيف من حدة توترها.

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by