فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بعد غياب.. داوود حسين يعلن عودة هذه الفنانة للتمثيل

مجلة إنتي حلوة : 
كشف الفنان داوود حسين، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، عن عودة الفنانة عبير الجندي، إلى الساحة الفنية والدرامية، بعد انقطاعها لفترة عنها، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل “الديرفة”، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.
 ونشر “حسين” صورة عبير الجندي، وعلق عليها قائلا: “سيشهد رمضان 2019 عودة أختي الغالية الدكتوره عبير الجندي للساحة الفنية بعد فترة توقف.. متحمس جدًا لأدائها العفوي والجميل الذي تعود عليه الجمهور”.
وأضاف: “أفتخر بك أختًا وصديقة يا أم محمد.. بالتوفيق دائمًا.. في الديرفه على تلفزيون الكويت.. عودة موفقة بإذن الله منها للأعلى أيتها الراقيه فنًا وخلقًا”.
ويخوض الفنان داوود حسين، الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “موضي قطعة من ذهب”، من بطولة: ريم أرحمة، أسمهان توفيق، هبة الدري، شهد ياسين، حسين المهدي، يعقوب عبد الله، وعبد المحسن القفاص، وآخرين، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.
وشارك داوود حسين، في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “عبرة شارع”، من بطولة الفنانة القديرة سعاد عبد الله، وجمال الردهان، وباسمة حمادة، وحسين المهدي، ومرام البلوشي، وهبة الدري.. وآخرين، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة