فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رسائل سرّيّة من طليق أديل لحبيبته السّابقة قبل الانفصال.. فما القصّة؟

مجلة إنتي حلوة : 
كشفتْ تقارير صحافيّة، النّقاب عن أنّ طليق المغنيّة البريطانيّة الشّابّة، أديل، كان على تواصل مع حبيبته السّابقة، خلال الشّهور التي سبقتْ الإعلان عن انفصاله عن أديل.
ويُعتَقَد، بحسب التّقارير، أنّ سيمون كونيكي، 45 عامًا، كان على تواصل مع حبيبته السّابقة، كلاري كوليكات، في فترة احتفالات الكريسماس الماضية، بالتّزامن مع بدء انهيار العلاقة الزّوجيّة التي استمرّتْ لـ 3 أعوام مع أديل، علمًا بأنّها تصغره بـ 15 عامًا.
ويُقال، إنّ سيمون، وهو رجل أعمال، فاجأ كلاري حين اتّصل بها أوّل مرّة، ونقلتْ بهذا الصّدد صحيفة "ذا صن" البريطانية عن مصدر مقرّب من سيمون قوله: "صُدِمَت كلاري حين تلقّت رسالة من سيمون، يتمنّى لها الاستمتاع بالكريسماس، خصوصًا وأنّه لم تكن هناك أخبار وقتها بشأن انفصاله عن أديل. ثمّ فاجأها مرّة أخرى برسالة جديدة في عيد ميلادها، بشهر فبراير الماضي، وكان يودّ أنْ يحتسي معها القهوة في بلدة هوف (شرق ساسكس)، لكنّها لم تخبر أحدًا ما، إن كانت قد قابلته بالفعل، أم لا".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة