Global Notification

Download Flame Scans v4

كارول سماحة: تزوجتُ مُجبرةً.. وفضل شاكر أحرجني!
0.0

كارول سماحة: تزوجتُ مُجبرةً.. وفضل شاكر أحرجني!

Read كارول سماحة: تزوجتُ مُجبرةً.. وفضل شاكر أحرجني!

Read Comic كارول سماحة: تزوجتُ مُجبرةً.. وفضل شاكر أحرجني! Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read كارول سماحة: تزوجتُ مُجبرةً.. وفضل شاكر أحرجني!

مجلة إنتي حلوة : 
كشفتْ الفنانة اللبنانيّة، كارول سماحة، عن سرِّ لجوئها لطبيب نفسيّ، في إحدى فترات عمرها، وتحديدًا، عندما كانت في 24 عامًا، موضحًة، أنّها أحبّتْ رجلًا يكبرها في السّنّ.
وأضافتْ كارول سماحة، في مقابلة تلفزيونية، أنّها كانت تميل للزّواج من هذا الشّخص، لأنّ والدها كان يُحبّه كثيرًا، إلى أنْ وجدت أنّ زيارة الطبيب النّفسيّ، هو الحلّ كي تُغيّر هذه الفكرة لديها.
وتحدّثتْ الفنانة اللبنانيّة عن سبب غريب وراء زواجها الأخير، وهو أنّها لا تُحبّ الوحدة، حيث أجبرتْ نفسها على الزّواج، لأنّه لو مرّ وقت أكثر من ذلك، لن تُفكر في الأمر.
وشددّتْ كارول، على أنّها فعلت ذلك، من أجل تكوين أسرة؛ لأنّها شخصيّة اجتماعيّة، ولم يكن زواجها بسبب المجتمع، وتقاليده.
وأوضحتْ، أنّها لن تُعيد الثّقة في مواطنها الفنّان اللبنانيّ، فضل شاكر مجددًا، رغم أنّها تحبّ صوته وإحساسه، إلا أنها كمواطنة أحسّت بالحرج؛ بسبب الموقف السّياسيّ لـ"فضل" مع الجيش اللّبنانيّ.
يُذكر، أنّ كارول سماحة، طرحتْ مؤخرًا، أغنية بعنوان "أنا المطلقة"، والتي قدّمتْ فيها رسائل للمرأة المطلّقة، ونجحتْ بقوّة، ولاقت رواجًا كبيرًا.

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by