فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أحمد السقا يُروض الأسد والثعابين ويتحدث عن كاتم أسراره!

مجلة إنتي حلوة : 
استطاع الفنان المصري أحمد السقا، ترويض وخداع الثعابين والأسد، وذلك في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "السرداب"، الذي تقدمه الإعلامية رشا الخطيب، عبر فضائية "المحور"، حيث طلبت منه إحضار خطاب من داخل صندوق يحوي ثعابين، وهو ما قام به بالفعل.
وفي فقرة أخرى طلبت منه أن يُحضر سبيكة ذهب من داخل قفص الأسد، وقام أحمد السقا، بإلهاء الأسد وخداعه، بأحد يديه، ثم سحب السبيكة باليد الأخرى.
وكشف الفنان المصري، عن خوفه الشديد من الخفاش، حيث قال: "أخاف من الخفاش، ولا أخشى الأسد"، مضيفًا: "على الأقل الأسد له أربع رجول، أقابله فارس لفارس، إنما الخفاش بيطير".
وتحدث أحمد السقا، عن كاتم أسراره، وهو والده الراحل، المخرج، صلاح السقا، مضيفًا أن كلمة سرّ كبيرة جدًا، وفي حال خروجه من الشخص نفسه أو مابين اثنين، لن يكون له قيمه.
وتابع أحمد السقا، أنه ووالده كانا سريّ بعضهما، بسبب قربه الشديد منه.
يُذكر أن أحمد السقا، يُنافس في دراما رمضان الجاري، بمسلسل "وُلد الغلابة"، ويشاركه البطولة، مي عمر، إدوارد، إنجي المقدم، عفاف رشاد، محمد ممدوح، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة