فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ريم البارودي لأحمد سعد: كفاية قلة أدب أنا عاملة حساب لمرضك وإلا..!

مجلة إنتي حلوة : 
بعد الضجة الواسعة التي أحدثتها تصريحات الفنان المصري أحمد سعد بشأن زواجه من الفنانة ريم الباروي لمدة 6 أيام فقط، خرجت الأخيرة عن صمتها لتعلق على تصريحات طليقها التي أدلى بها في أحد البرامج التلفزيونية.
وزعمت ريم الباروي، بحسب ما جاء في منشور عبر إنستغرام، أن زواجها من سعد دام 21 يومًا وليس 6 أيام؛ إذ قالت: "سمعت إني اتجوزت 6 أيام، لاااااااا أنا أصلاً اتجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة هاااا مش مهم بس المهم بقى كفاية هبل وقلة أدب"، مضيفة: "ملحوظة بعد 14 سنة محاولات لإصلاح بني آدم اتجوزت 21 يوم.. العمل عمل الله. ريم البارودي".
وحول حديث أحمد سعد عن أن إحدى طليقاته قامت بعمل سحر له، ردت البارودي قائلة: "واللي مش حسمح بيه إن يا حراااااام إننا اتعملنا عمل من إحدى زوجاته عشان نطلق بعد 6 أيام.. اللي كانوا على علاقة ساعتها أقسم بالله وحياة شهر كريم أقسم بالله أنا عاملة حساب مرضك مش أكترررر ولو على الأعمال أنا بقى بطلب من أسرة مسلسل السبع بنات حدي يقول اللي حصل في الكواليس".
يذكر أن أحمد سبق له الزواج من الفنانة المصرية ريم البارودي في 2018 قبل أن يعلنا انفصالهما في العام نفسه.
كما سبق له الزواج من الممثلة المصرية سمية الخشاب قبل أن يعلنا انفصالهما أيضًا في مارس 2019.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة