فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيديو - مايلي سايرس تصرخ "حرروا بريتني".. والأخيرة تمارس اليوغا بالبكيني!

مجلة إنتي حلوة : 
يعتقد محبو النجمة الأمريكية "بريتني سبيرز" أنها أجبرت على دخول المصحة العقلية رُغمًا عن إرادتها، وأطلقوا هاشتاغ "حرروا بريتني" "#FreeBritney، ويبدو أن المغنية الأمريكية "مايلي سايرس" تضم صوتها إلى صوتهم وتشعر بالقلق على زميلتها في المهنة.
فاجأت "مايلي سايرس" الحضور باعتلائها خشبة المسرح في مهرجان بيل ستريت الموسيقى في ممفيس بولاية تينيسي يوم السبت الماضي، وأثناء أدائها أغنية Party In The U.S.A، صرخت عاليًا "حرروا بريتني".
كما غيَّرت سايرس" كلمات الأغنية من "وأغنية جي زي مُشغلة على الراديو" إلى "أغنية بريتني سبيرز على الراديو".
في هذه الأثناء، رجعت "سبيرز" إلى منزلها بعد انتهائها من فترة العلاج في المصحة العقلية، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "إنستغرام" مرتديةُ البكيني أثناء ممارستها تمارين اليوغا في الهواء الطلق في ساحة منزلها الواقع بجنوب كاليفورنيا.
يجدر الذكر أن حالة "بريتني" تدهورت لعدة أسباب من بينهما صراع والدها مع المرض، وتوقف استجابتها للأدوية التي تتعاطها لعلاج مرضها العقلي.
بدأت معاناة "بريتني"، الأم لصبيين، مع الأمراض العقلية قبل حادثة حلاقة رأسها كاملًا عام 2007، ومنذ ذلك الوقت، لجأت للعلاج في مركز إعادة التأهيل في ماليبو.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة