فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مادونا تعترف: ارتكبت خطأً أنهى علاقتي مع أبنائي!

مجلة إنتي حلوة : 
كشفت أيقونة الغناء الأمريكية مادونا، في مقابلة شخصية، أنها فقدت العلاقة مع أبنائها بسبب الهاتف الجوال، عندما سمحت لهم بحمله، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.
وقالت الأم لـ6 أطفال، إن علاقتها انتهت على أرض الواقع بهم بعد منحهم الهاتف الجوال في سن الـ13 عامًا، مضيفة أنها لم تستطع محاربة تأثير العالم الرقمي على عائلتها.
وتُؤرق المشكلة التي تواجهها مادونا ملايين الآباء، عندما يصبح أطفالهم مهووسين بالهواتف الجوالة، ولكن تحرص المغنية التي تبلغ من العمر 60 عامًا، على تجنب حدوث نفس الشيء مع ابنها دايفيد البالغ من العمر 13 عامًا وتمنعه من الحصول على هاتف.
وقالت أيقونة الغناء الأمريكية عن هذا القرار: “سألتزم بذلك لأطول فترة ممكنة، لأنني ارتكبت خطأ عندما أعطيت أطفالي الأكبر عمرًا هواتفهم عندما كانوا في الثالثة عشرة”، واستطردت: “لقد أنهى علاقتي معهم، وأصبح جزءًا كبيرًا جدًا من حياتهم”.
وتقول النجمة الشهيرة لمجلة “Vogue”، إن أطفالها أصبحوا غارقين في التصوير وبدأوا في مقارنة أنفسهم بأشخاص آخرين، وهو في رأيها أمر سيء للنمو والتطور.
ويُعد دايفيد – الابن الأصغر – هو ابن غير بيولوجي من مادونا، حيث تبنته مع زوجها السابق غاي ريتشي من ملاوي في عام 2006، وكان سبباً في انتقال والدته نجمة البوب إلى لشبونة حيث يتوقع أن يصبح نجما كروياً لفريق بنفيكا.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة