فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أصالة وعمرو دياب وشيرين أبرزهم.. نجوم يستحوذون على إعلانات رمضان!

مجلة إنتي حلوة : 
انطلق الماراثون الرمضاني، اليوم الاثنين، وسط استحواذ تام من نجوم الغناء، على "كعكة" إعلانات رمضان، التي اعتاد الفنانون على الاستفادة من أرباحها الهائلة، وبالأخص خلال شهر رمضان، الأكثر مشاهدة.
ونرصد أبرز النجوم المشاركين في سباق إعلانات رمضان الحالي، وأكثر الشركات المُعلنة رواجًا والتي كانت شركات المحمول والعقارات.
عمرو دياب ودينا الشربيني
يُشارك النجم الكبير عمرو دياب، للمرة الأولى في عمل رسمي مع دينا الشربيني، والذي يتوقع أن يتم طرحه اليوم، وهو إعلان لشركة "فودافون" مصر، والذي يشرح فيه الهضبة مشواره الفني، في دقيقة ونصف، مُبسطة ومختصرة، بصحبة عدد من ألمع النجوم، على رأسهم أشرف عبدالباقي وغادة عادل وعزت أبو عوف، وسوسن بدر، ومنة شلبي وأحمد فهمي وحسن الشافعي، أحمد مالك، ريهام عبد الغفور.
تامر حسني ونانسي عجرم
يشترك الفنان المصري تامر حسني مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، مرة أخرى، بعد آخر مشاركة بينهما في "ذا فويس كيدز"، حيث يظهر النجمان سويًا خلال إعلان ترويجي لشركة "أورانج" للاتصالات، إذ انتهيا من تصويره في مواقع مختلفة بمصر ولبنان، في ظل مشاركة متوقعة للنجم حميد الشاعري معهما.
ويشتد السباق الإعلاني الرمضاني بعد اشتراك هذا الثنائي، ومقابله عمرو دياب في إعلان آخر لـ"فودافون"، في ظل جمهور عريض ينتظر سباق الفريقين لتقييم عمل كل منهما.
محمد رمضان وفاندام
أزاح النجم المصري الشاب محمد رمضان، الستار عن الظهور الثاني له، خلال السباق الرمضاني الذي يخوضه بمسلسل "زلزال"، وإعلان ترويجي لشركة "اتصالات" للمحمول، الذي يشاركه فيه النجم العالمي "فاندام"، الذي تم تداول صوره بملابس صعيدية، خلال التجهيز للإعلان.
ويُغني رمضان خلال الإعلان أغنية "اللهو الخفي"، ويشاركه "فاندام" ببعض الكلمات باللغة العربية، ومرجح أن تظهر معهما النجمة القديرة شيرين رضا.
شيرين عبدالوهاب ونجوى كرم
تظهر النجمتان، المصرية شيرين عبدالوهاب واللبنانية نجوى كرم، سويًا خلال رمضان المقبل، في إعلان ترويجي لإحدى شركات الاتصالات السعودية، حيث كانت "شيرين" سافرت منذ بضعة أيام إلى بيروت، لتصوير مشاهدها في الإعلان، بالإضافة إلى وضع صوتها على الجزء المخصص لها في أغنية الإعلان.
أصالة
بدأت القنوات الفضائية، منذ أيام قليلة، عرض إعلان جديد للفنانة السورية "أصالة"، تُغني فيه لمنتجع "مدينتي" العقارية، بألحان عمرو مصطفى وكلمات أمير طعيمة، والتي حقّقت نجاحًا كبيرًا، بسبب أداء أصالة، الأكثر من روعة خلال الإعلان، الذي خُصصت أغنيته لمحتواه، وأخذ عنوان الأغنية، اسم الشركة العقارية الراعية وصاحبة الإعلان.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة