Global Notification

Download Flame Scans v4

عليا بهات تتصدر غلاف مجلة "فيمينا"
0.0

عليا بهات تتصدر غلاف مجلة "فيمينا"

Read عليا بهات تتصدر غلاف مجلة "فيمينا"

Read Comic عليا بهات تتصدر غلاف مجلة "فيمينا" Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read عليا بهات تتصدر غلاف مجلة "فيمينا"

مجلة إنتي حلوة : 
رغم صِغر سنها وملامحها الطفولية البريئة، إلا أن "عليا بهات" (26 عامًا) تعد أحد أبرز نجوم بوليوود، حيث استطاعت حجز مكانة خاصة لها بين أنجح المشاهير، كما اقتحمت الشاشة بأدائها القوي والمميز ولم تدع براءتها تحد من موهبتها.
ويبدو أن 2019، سيكون عام عليا بهات، حيث حققت نجاحًا كبيرًا في بدايته من خلال فيلمها "غولي بوي" Gully Boy، تبعه ظهورها الرائع في فيلم "كالانك" Kalank، إضافة إلى أعمال مُنتظرة، بما في ذلك "ساداك 2" Sadak 2، و"براماسترا" Brahmastra الذي يعد أهم أعمالها المنتظرة هذا العام، والتي ستظهر فيها مع نجم بوليوود الأسطوري "أميتاب باتشان".
وإضافة إلى أعمالها الفنية المميزة، كشفت صحيفة "تايمز أوف إنديا"، عن اختيار مجلة "فيمينا" للنجمة عليا لتكون بطلة أحدث غلاف لها.
وأطلت عليا على غلاف مجلة "فيمينا"، لتكون بطلة أحدث عدد "أجمل سيدات الهند"، حيث كشفت المجلة عن مفاجأتها عبر صفحتها على "إنستغرام"، وقالت: "عليا بهات تتألق على أحدث غلاف لعدد أجمل نساء الهند".
وبدت النجمة الشابة آسرة وفي غاية الأناقة، حيث ارتدت فستانا طويلا ذو تصميم استثنائي يجمع بين درجات براقة مختلفة من الرمادي، ويتميز بقصّة الصدر V، وأكملت إطلالتها بتسريحة بسيطة أبرزت وجهها وملامحها أكثر.
بينما اعتمدت مكياجا جذابا جمع بين النعومة مع لمسة دراماتيكية وجريئة بفضل أحمر الشفاه الداكن، والذي أضفى طابعا مختلفا لإطلالة عليا، حيث اعتدنا على اختيارها ألوانا هادئة لشفتيها.
وليست هذه الإطلالة الوحيدة التي ظهرت بها عليا، ففي جلسة التصوير التابعة لمجلة "فيمينا"، اعتمدت عليا إطلالة منعشة ومشاكسة أكثر، حيث ارتدت فستانا آخر تميز بلونه الأبيض مع لمسات من درجات الأزرق وتميز بأكمامه المنتفخة ذات الشراريب.

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by