فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نجل فنان العرب يلتقطُ صورةً لوالده دون علمه.. فماذا كتب؟!

مجلة إنتي حلوة : 
استعرض عبدالرحمن محمد عبده نجل فنان العرب، صورةً لوالده داخل منزله بجدة وهو يتصفّح "القرآن الكريم" في أولى أيام الشهر الفضيل، وكتب تعليقًا عبر حسابه في "تويتر": "كتب الله أجرك ياحبيبي"، وعلّق المغردون عليها بالإعجاب والدعاء له.
والمعروف عن محمد عبده إقامته لمائدة إفطار للصائمين قرب منزله، كما أنه يتفرّغ للعبادة بعيدًا عن الإعلام والمناسبات.
ويُذكر أن عبدالرحمن عبده يحمل صوتاً جميلاً كوالده، كانت بدايته عندما قدّم أنشودة "لأجلك يا وطن" والتي قدّمها للأيتام، حيث أكّد وقتها أنه لن يمشي على خطى أبيه، وأن كل ما سيقدمه من أعمال فنية ستكون إنشادية.
كما شارك والده الفنان محمد عبده أغنية باسم "قمة الرياض"، بمناسبة زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسعودية وانعقاد القمة العربية الإسلامية الأمريكية، حيث اشتملت الأغنية على شقين أحدهما باللغة العربية وتغنى بكلماتها الفنان محمد عبده، والآخر باللغة الإنجليزية وغناها عبد الرحمن على طريقة الإنشاد.
يُشار إلى أن عبده قد أفصح للمقرّبين له عدم دعمه لابنه عبدالرحمن في مجال الغناء، وأن كل ما سيفعله هو إعطاؤه الحرية في الدخول في مجال الغناء من عدمه.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة