فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فجر السعيد تفتحُ النّار على أصالة: لا أريد جرح صيامي بذكر اسمها!

مجلة إنتي حلوة : 
وصفتْ الإعلاميّة الكويتيّة، فجر السعيد، المطربة السّوريّة، أصالة، بصاحبة الأسلوب الرّديء في الرّدّ، مُتّهمًة إيّاها، بأنّها نالت الجنسيّة البحرينيّة، ولا تتذكّر الشّعب البحرينيّ، في أيّ من حفلاتها الغنائيّة، أو مناسباتهم الرّسميّة.
وأشارتْ فجر، من خلال منشور كتبته عبر حسابها على "تويتر"، إلى أنّنا في أيام شهر رمضان الفضيل، وأنّها لا تُريد أنْ تجرح صيامها بذكر اسمها، مشددًة، على أنّها ستفتح موضوعها عقب انتهاء شهر رمضان.
وكتبت السعيد: "أصالة، فديتج موضوعج بالنسبة لي خلص وما جاچ مني كافي عليج، انتي اليوم بمواجهة الشعب البحريني الذي نلتي جنسيته بطريقة ما، ومع ذلك لا تذكرينه أبدًا إلا فيما ندر وبحفلاتج الغنائية لا تغنين بحريني وبمناسباتهم الرسمية غايبة، عيل على شنو خدمات جليلة لأنها غنت في بيت شيخة".
وأضافتْ الإعلاميّة الكويتيّة: "بس هذا ما يمنع إني عقب رمضان أفتح موضوعچ من جديد خصوصًا الچذوب اللي باللقاء مالها والي، رمضان كريم وعسانا من عواده يخلص الشهر الكويم واحتمال ارجعلج إذا لم تعلني التوبة عن طرح اسمي أو الهمز واللمز على".
وأضافتْ: "على طاري الهمز واللمز، لازم تعرفون إن الشجاع الذي ينتقد بالوجه بدون همز مثلي اقطها بالوجه بلا أي تزويق، أما الردي أو الردية فهم اللي يهمزون ويلمزون وكأنهم يتكلمون عن شخصية خيالية يخافون طرح اسمها معتمدين على الحدق يفهم، أقصد أصالة".
يأتي هذا، بعدما أكّدتْ المطربة السّوريّة، أصالة، أنّها لم تشاهد الفيديو، الذي تحدّثتْ فيه فجر السعيد، عنها، بشأن طلبها الجنسيّة المصريّة. موضحًة، في مقابلة تلفزيونيّة، أنّها لا تعرفها، ووصفتها بأنّها من الشّخصيّات التي تُحب التّمسّح بالمشاهير.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة