recent
أخبار ساخنة

فجر السعيد تفضحُ الإعلاميّة المصريّة بسمة وهبة.. ما علاقة "شيخ الحارة"؟

مجلة إنتي حلوة : 
كشفتْ الإعلاميّة الكويتيّة، فجر السعيد، أنّ الإعلاميّة المصريّة، بسمة وهبة، طلبتْ منها الظّهور في برنامجها الرّمضانيّ، "شيخ الحارة"، واصفًة إيّاها، بأنها مثل "وجه بن فهرة"، أيْ لا حياء لديه يشتمك بالخلف، ويتودّد إليك إذا احتاجك.
وأعربتْ فجر، عبر حسابها في "تويتر"، عن اندهاشها من هذا الطّلب الغريب، خاصًة أنّها "وسطّت" البعض، لإقناعها بالظهور معها، متسائلًة: "هل هي في قواها العقلية، أم أنها تطلبني لتفتح حلقة لشتمي على الهواء؟".
وأضافتْ الإعلاميّة الكويتيّة: "شيء عادي لا تعتبره جريمة تستحق العقاب عالأقل في طرد مندوبها الذي أرسلته".
ووجّهتْ "السعيد"، رسالة للإعلاميّة المصريّة قائلًة: "يا بسمة إنتي في مهرجان الشتايم اللي فتحتيه على الهوا أنكرتي معرفتج فيني وقلتي قابلتها كم مرة بالصدفة".
وفضحتها قائلًة: "يا لهوي متعرفنيش يا بسمة، ولا مرة دسكتلك مقال من مقالاتك اللي كنتي تنشريها بالصحافة، طيب ولا مرة طلبتي مني نشر مقالاتك في صفحتي بالفيس بوك، ولا قلتيلي شرف ليا إنك تقري مقالتي، وغيره وغيره وغيره".
وأتمّتْ فجر السعيد قائلًة: "للأسف يا بسمة، أنا لا أجيد التعامل مع ناس بتشتمك في ظهرك وأمامك زي ما قالت سيدة المسرح العربي سميحة أيوب في لقائي معها على سكوب في برنامج غبقة سكوب، يشتموني بظهري وييجوا قدامي زي البوبي".
يُذكر، أنّ بسمة وهبة، تقدّم برنامجها "شيخ الحارة"، يوميًا في رمضان عبر قناة القاهرة والنّاس، وتستضيف فيه العديد من النّجوم، منهم آيتن عامر، وأحمد سعد، وغيرهم.
google-playkhamsatmostaqltradent