الممثلة إيمي شومر وزوجها كريس فيشر يستقبلان مولودهما الأول!

مجلة إنتي حلوة : 
يبدو أننا سنشهد العديد من الأخبار السعيدة هذا العام، فبعد خبر حمل الممثلة بليك ليفلي، وإنجاب ميغان ماركل لطفلها الملكي المُنتظر، أعلنت الممثلة الأمريكية إيمي شومر إنجابها لمولودها الأول.
واستقبلت إيمي وزوجها كريس فيشر، مولودهما الأول مساء أمس الأول الأحد، وأعلنا عن الخبر السعيد على إنستغرام ولم تستطع إيمي الانتظار للإعلان عن انجابها مولودها.
وفق مجلة "كوزموبوليتان"، فاجأت إيمي 37 عامًا معجبيها على إنستغرام، ونشرت صورة لها ولكريس 39 عامًا مع مولودهما بعد الولادة، وقالت: "10:55 مساء، رُزقنا بمولودنا الملكي".
وكما تُظهر الصورة بدت إيمي وكريس في غاية السعادة، وكشفت التقارير أيضًا أن كلاً من الأم والمولود بخير ويتمتعان بصحة جيدة.
يُذكر أن إيمي أنجبت طفلها قبل ساعات من إعلان ولادة دوقة ساسكس لطفلها الأول في ساعات الصباح الأولى من أمس الاثنين، وكانت إيمي قد مزحت بشأن كونها وميغان ماركل حاملين في الوقت نفسه.
جدير بالذكر أن إيمي تزوجت من كريس في فبراير 2018، وعلى الرغم من نشر إيمي لصورتها مع طفلها بعد الولادة على الفور، إلا أنها لم تكشف عن اسمه، ويبدو أنها ستكشف عن ذلك لاحقًا على غرار ميغان ماركل والأمير هاري.