recent
أخبار ساخنة

فيديو - همسات وقُبلات تجمع كريستين ستيورات وحبيبتها المثلية!

مجلة إنتي حلوة : 
لم يمضِ سوى بضع أشهر على علاقة النجمة الأمريكية "كريستين ستيورات" وحبيبتها خبيرة الموضة "سارة دينكين"، إلّا أن رومانسيتهما لا يمكن إخمادها على الإطلاق وتحديدًا حينما تحيطهما الأجواء الحماسية.
رصدت عدسات الباباراتزي "كريستين ستيورات" برفقة حبيبتها  في مهرجان كوتشيلا المُقام في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية يوم الجمعة الماضي، فتشاركتا لحظات حميمية، وشوهدتا تتبادلان القبل أمام آلاف الحشود المُتجمهرة في الحفل الصاخب، وتتهامسان أثناء جلوسهما على العشب الأخضر.
اختارت "كريستين"، البالغة من العمر 28 عامًا، إطلالة كاجوال مُرتديةً جاكيت جينز أزرق نسَّقته بتوب أبيض وبنطال جينز أزرق مُمزَّق، بينما اختارت حبيبتها الشقراء ارتداء معطف أصفر وبنطال جينز مُمزَّق، ورفعت شعرها نصف رفعة وأسدلت الباقي على جانبي كتفها.
يجدر الذكر أن علاقة الثنائي بدأت في أوائل العام الجاري، بعد انفصال "كريستين" عن حبيبتها السابقة عارضة الأزياء الحسناء "ستيلا ماكسويل"؛ بسبب نمط حياتهما المختلف وجدول أعمالهما المزدحم، فقد كانت "كريستين" مشغولة في تصوير فيلمها الجديد "Charlie's Angels"، أما "ستيلا"، فانشغلت بعروض أزياء "فيكتوريا سيكريت".
وكانت بطلة فيلم "Twilight" على علاقة مع الممثل البريطاني الوسيم "روبرت باتينسون"، إلّا أنهما انفصلا بعدما أقدمت على خيانته مع المخرج "روبرت ساندرز".
google-playkhamsatmostaqltradent