آشلي بينسون وكارا ديليفين تدافعان عن علاقتهما المثلية.. والأخيرة تصفها بالحب الحقيقي!

مجلة إنتي حلوة : 
شوهدت الممثلتان كارا ديليفين وآشلي بينسون معاً عند وصولهما إلى حفل العشاء السنوي للفنانين في مهرجان  Tribeca السينمائي الرابع عشر، وذلك قبل ساعات فقط من الدفاع عن علاقتهما أمام المتابعين الذين انتقدوهما عبر "إنستغرام".
وظهرت كارا خلال العشاء بإطلالة سوداء كاملة، ببنطال جلدي وبليزر خفيف، كما نسّقت معه حذاء أسود بكعبٍ عالٍ، أما آشلي فكانت متألقة بفستان كحلي ضيق، يبلغ طوله أعلى الفخذ، وانتعلت صندل مفتوح بكعب عالٍ.
وخلال وقت لاحق، قامت كارا بنشر صورة لهما عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، حيث وصفت آشلي بأنها الحب الحقيقي في تعليق عاطفي، إذ تعرضت لهجوم من قبل المتابعين، حيث علّق أحد المتابعين بأن آشلي ليست مثلية وأنها تحتاج إلى رجل.
وقامت آشلي وكارا بالرد على تعليق المتابع، حيث كتبت آشلي: "هذا شيئًا لا يهمك، اهتم بنفسك، بدلاً من اختراع الأكاذيب"، ثم دافعت كارا برسالة خاصة قائلة: "أنت مثير للإشمئزاز! إذا كان لديك مشكلة مع الحب الحقيقي، تعال وقل هذا الشيء بوجهي، بدلاً من الكراهية عبرإنستغرام"، وأضافت: "ربما هذه هواية لديك، وهي الخوف من المثليين وتكره الآخرين لكونهم سعداء".
ومن الجدير بالذكر أنه كانت كارا قد أعلنت عن مثليتها قبل عدة سنوات، بينما لم يسبق لآشلي مواعدة امرأة قبل كارا، ووفق لمصدر قريب، فإن آشلي تعيش مع كارا علاقة صحية وتشعر بأنها سهلة للغاية معها.