فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لماذا قالت نيكول كيدمان عن مُسلسلها Big Little Lies "لم يسبق لي أن فعلت شيئاً كهذا"!

مجلة إنتي حلوة : 
بينما ينتظر المتابعون بفارغ الصبر الموسم الثاني من المسلسل الشهير Big Little Lies، صرّحت النجمة "نيكول كيدمان" أن هذا المسلسل هو واحد من أعظم إنجازاتها المهنية طوال حياتها، وذلك خلال مقابلة خضعت لها مع صحيفة The Sunday Telegraph البريطانية.
وعلى الرغم من حصولها على جائزة الأوسكار، وأدوارها في العديد من الأفلام المثيرة للإعجاب والممتد نجاحها على مدى عقود، إلّا أنها أخبرت الصحيفة: "لم يسبق لي أن فعلت شيئاً كهذا المسلسل، ومن الجميل في هذه المرحلة من حياتي المهنية أن أفعل شيئاً لم أفعله من قبل".
وكان من المفترض أن يتم إنتاج موسماً واحداً من المُسلسل فقط، لكن نيكول أوضحت أن الطلب الكبير من المتابعين وتعلّقهم بالشخصيات هو ما آثار الرغبة في عمل موسم آخر، حيث قالت: "إن رغبة الجماهير بشكل كبير في رؤية الشخصيات من جديد، هو ما دفعنا لإنتاج الموسم الجديد".
وعلى الرغم من الضجة التي تحيط بالموسم الجديد من المسلسل، فقد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي سيعرض فيها، حيث أفادت تقارير بأنه لا توجد خطط لموسمٍ ثالث من Big Little Lies، كما كشفت نيكول أنه من الصعب إعادة جمع النجوم معاً مرة أخرى، على الرغم من أنهم يحبون استمرار العرض.
ومن الجدير بالذكر أنّه تدور أحداث المسلسل حول ست أمهات يعشن في كاليفورنيا، وسينطلق الموسم الثاني من حيث توقف الأول، وسيكشف هذا الموسم كيفية تعامل النساء مع الصدمات من خلال تجاربهن الشخصية مع الإعتداء الجنسي والموت.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة