كايلي جينر.. من إطلالة الـ 9 مليون في ميت غالا إلى توب وبنطال بسيط!

مجلة إنتي حلوة : 
ظهرت نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" بإطلالة بسيطة مريحة، وذلك عقب إطلالاتها المكلفة والمبالغ فيها في حفل "ميت غالا"، حيث ظهرت مغطاة بالألماس والريش.
وشوهدت كايلي يوم الثلاثاء مع ابنتها ستورمي في نيويورك، حيث كانت ترتدي توب أبيض، مطابق للون البنطال عالي الخصر المزيّن بالحزام، كما نسّقت معه حذاء شفاف بكعبٍ عالٍ، ونظارة شمسية سوداء، بالإضافة إلى أنها اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة، ووضعت أقراط السلسلة،  أما ابنتها ستورمي فبدت كحبّة القهوة في قميصها البني، وحذائها الرياضي المطابق لونه للقميص.
وخلال الليلة السابقة، افتتحت كايلي حفل "ميت غالا" بمجموعة مجوهرات ألماسية بقيمة 8.6 مليون دولار، حيث كانت ترتدي فستان ليلكي مغطى بالريش، بتوقيع فيرساتشي، مطابق للون شعرها، مع مجوهرات ألماسية من مجموعة لورين شوارتز بقيمة 4.9 مليون دولار.
 ثم ما لبثت أن استبدلته بفستان آخر أزرق اللون، فبدت كحورية الماء بشعرها المطابق لونه للفستان،  إلى جانب تغييرها لمجوهراتها، حيث ارتدت ألماس بقيمة 3.7 مليون دولار.
ومن الجدير بالذكر، أن كايلي جينر حصلت على لقب أصغر مليارديرة عصامية، حيث تبلغ ثروتها ما يقارب المليار وهي في عمر 21، حيث يرجح السر وراء هذه الثروة نجاح شركتها لمستحضرات التجميل Kylie Cosmetics، فضلاً عن امتلاكها أسهماً في سوق العقارات.