بينهم جينيفر لوبيز وأليكس رودريغز.. إليك أبرز ثنائيات حفل ميت غالا 2019

مجلة إنتي حلوة : 
كل عام، نشهد إطلالات لافتة واستثنائية يتسم معظمها بالجرأة والغرابة أيضًا في حفل الميت غالا الذي يتميز كل عام بمفهوم أو theme معين، وهذا العام اعتمد الحفل مفهوم Camp: Notes on Fashion أو التخييم.
وبالإضافة إلى ما تختاره النجمات والمشاهير من إطلالات لافتة وجذابة، لا يمكننا تجاهل ثنائيات المشاهير التي تسرق الأضواء على السجادة الحمراء، لذا جلبنا لكِ من مجلتي "هاربرز بازار" و"إل" الفرنسية، بالإضافة إلى "زيس إز إنسايدر"، أبرز ثنائيات حفل ميت غالا 2019:
كريس جينر وكوري غامبل
لفتت كريس الأنظار بحضورها مع حبيبها كوري، واختارت اطلالة مميزة بالجمبسوت ومعطف ضخم مزين كاملًا من الكشاكش من "تومي هيلفيغر"، بينما ارتدي كوري بدلة أنيقة ذات ربطة عنق استثنائية تماشت مع إطلالة كريس.
مايلي سايرس وليام هيمسورث
لفت العروسان الأنظار بإطلالتهما الأنيقة، حيث اعتمدت مايلي اطلالة من وحي الثمانينات بطلها فستان براق قصير من البايت الأخضر والأسود من "سانت لوران"، بينما اعتمد زوجها ليان اطلالة أنيقة ببدلة سوداء كلاسيكية من نفس الماركة أيضًا، ويذكر أن هذا حفل ميت غالا الأول الذي يحضره الثنائي.
ليلي رينهارت وكول سبروس
اختار الثنائي اطلالة استثنائية، حيث ارتدت ليلي رومبر أزرق ذو أكمام ضخمة وذيل منسدل طويل، واعتمدت تسريحة من وحي ماري أنطوانيت، كما ارتدى كول بدلة نبيذي مزينة بتطريزات ورود.
جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز
كما هو متوقع، أشعل الثنائي السجادة الحمراء، وخاصة جينيفر التي اعتمدت إطلالة براقة من رأسها لأخمص قدميها باللون الفضي من توقيع "فيرساتشي"، بينما ارتدى أليكس بدلة أنيقة ذات جاكت وردي.
صوفي تيرنر وجو جوناس
تزوج الثنائي مؤخرًا، وفي الحفل، اعتمدا اطلالة مفعمة بالألوان متماشية مع بعضهما البعض من توقيع "لوي فيتون"، حيث ارتدت صوفي جمبسوت ضيق، تماشي مع توب جو.
غابرييل يونيون ودواين ويد
ظهرت الممثلة غابرييل وزوجها لاعب كرة السلة الأمريكي بإطلالة مهيبة جذابة مُصممة خصيصًا من ماركة "دونداس" Dundas، وتزينت غابرييل بإطلالة براقة، بينما اختار زوجها الأسود لإطلالته.
جيزيل بوندشين وتوم برادي
بدا الثنائي في غاية الأناقة على السجادة الحمراء، حيث ابتعدت جيزيل عن الغرابة وارتدت فستان وردي ناعم من "ديور"، كما اعتمد توم بدلة أنيقة ذات جاكت مخملي لافت.
إدريس إلبا وسابرينا دورو
لفت الثنائي الأنظار بأناقتهما على السجادة الحمراء، حيث تألقت سابرينا بفستان براق باللون الذهبي الوردي وخصلات مميزة، بينما ارتدي إدريس بدلة أنيقة ذات بدلة وبدت وكأنها لوحة فنية.
بريانكا شوبرا ونيك جوناس
بالإضافة إلى جو وصوفي تيرنر، ظهر نيك جوناس برفقة زوجته بريانكا وكانا من بين أبرز ثنائيات حفل ميت غالا 2019، وتميزت اطلالتيهما بلمسة استثنائية من توقيع "ديور" سرقت الأضواء.
كيتي هولمز وجيمي فوكس
ظهرت كيت برفقة جيمي على السجادة الحمراء لأول مرة كثنائي، ولفتت الأنظار بفستان أرجواني جميل من تصميم " زاك بوزين"، كما ارتدى جيمي بدلة وحذاء تناسقا مع اطلالة كيتي.