بالكعب العالي وطلاء الأظافر.. هاري ستايلز يثير الجدل بإطلالته في ميت غالا 2019!

مجلة إنتي حلوة : 
فاجأ المغني البريطاني وعضو فرقة "وان دايركشن" السابق، "هاري ستايلز" معجبيه بإطلالة استثنائية وغريبة أثناء حصوره حفل ميت غالا 2019 أمس الاثنين.
أُقيم الحفل في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك، والذي كان موضوعه Camp: Notes on Fashion أو "التخييم"، وكما هو متوقع، كان الحفل بمثابة منصة لأغرب إطلالات المشاهير، ومن بينه هاري ستايلز.
فوفق ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" من صور، لفت هاري (25 عامًا)، الأنظار بإطلالته التي طغت عليها اللمسات الأنثوية، حيث ارتدي بدلة سوداء من "غوتشي" لها بلوزة ذات أكمام وأجزاء شفافة عند الصدر تزينت بقطع من الدانتيل.
اختار هاري اكمال اطلالته بقرط لؤلؤي متدلِّ مزين بالذهب والماس وحذاء أسود ذو كعب عال، حتى أنه زين أظافره بألوان طلاء أسود وسماوي، بالإضافة إلى العديد من الخواتم.
وفي وقت لاحق من الحفلة، بدل هاري إطلالته وارتدى قميص أبيض ذو ربطة عنق ضخمة على شكل فيونكة حمراء، كما بدل قرطه بآخر.
حضر المغني البريطاني الحفل برفقة "أليساندرو ميشيل"، مصمم علامة "غوتشي"، والذي اعتمد اطلالة مشابهة لهاري، حيث ارتدي جمبسوت مزين بالكشاكش باللون الوردي الزاهي.
وأكمل أليساندرو اطلالته ايضًا بحذاء كعب عال بنفس لون الجمبسوت، كما زين شعره الطويل بباندانا مزينة بالورود وأوراق الشجر.
هذا ويجدر بالذكر أن رئيسة تحرير مجلة فوغ، "آنا وينتور" تدير حفل الميت غالا كل عام، وتستعين بمجموعة من أبرز المشاهير، مثل ليدي غاغا وريهانا وغيرهم، وعن حفل ميت غالا هذا العام، قالت وينتور إنه يدور حول التعبير عن الذات والفردية، كما أنها قالت إنها أرادت رؤية الأزياء الغريبة ومسيطرة على السجادة الحمراء.