فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صور - في يوم الأرض العالمي.. نيكول كيدمان تكشف عن جمال ساقيها على الشاطئ

مجلة إنتي حلوة : 
لا تتمتع نيكول كيدمان البالغة من العمر 50 عامًا وهي أم لأربعة أطفال بشخصية مذهلة فقط، بل ما زالت تتمتع برشاقتها وحيويتها أيضًا، وظهر ذلك بشكل واضح من خلال الصور التي نشرتها على إنستغرام مؤخرًا، الذي يبلغ عدد متابعيها عليه ٤ ملايين شخص، احتفالًا باليوم العالمي للأرض.
وارتدت نجمة Big Little Lies قميصًا أبيض اللون طويل، كشف عن جمال ورونق ساقيها، نسقته مع كارديجان باللون البيج، ودمجتهما مع مشهد غروب الشمس خلفها.
ظهرت نيكول حافية القدمين على الرمال مستعرضة قوامها الممشوق وساقيها المذهلتين في لقطات جعلتها تشبه عارضات الأزياء، وأظهرت صورة أخرى نيكول مع طفليها وهما يركضان على الشاطئ ويتراشقان بالمياه.
تزوجت نيكول كيدمان من كيث أوربان في العام 2006، ولديهما طفلان، وهما  سانداي 10 سنوات وفيث 8 سنوات، ولدى نيكول طفلان بالتبني عندما كانت متزوجة من النجم توم كروز، وهما إيزابيلا 26 سنة، وكونور 24 سنة، واعتنقت نيكول ديانة السيانتولوجيا من العام 1990 للعام 2001.
أما عن آخر الأعمال الفنية للنجمة الصهباء، فهي تقوم الآن بتصوير سلسلة HBO الجديدة، ألا وهو مُسلسل The Undoing، إذ تلعب الممثلة دور البطولة بجانب الممثل البريطاني هيو غرانت، وتؤدي دور معالجة طبيعية ناجحة ينقلب عالمها رأسًا على عقب عندما يختفي زوجها جوناثان ، مؤلف سلسلة HBO الجديدة هو ديفيد اي كيلي الذي حققت معه نجاح ساحق في Big little lies وستشارك نيكول كيدمان أيضًا كمنتج تنفيذي في المسلسل، ومخرجة هذا العمل ستكون سوزان بير.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة