فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حقيقة خلاف حورية فرغلي وفيفي عبده

مجلة إنتي حلوة : 
نفت الفنانة حورية فرغلي، ماتردد حول خلافات بينها وبين فيفي عبده، في كواليس تصوير مسلسلهما “ملكة الغجر” مشيرة إلي أنها من أطيب النجمات التي تعاونت معها في العمل وأن كواليس التصوير بينهم أكثر من رائعة.
وعن “اللوك” اذلي ستظهر به في المسلسل أكدت حورية، أنها ترتدي باروكة شعر، وأن مصفف الشعر محمد حافظ ساعدها كثيرا في هذا الأمر، وتمنت أن ينال المسلسل اعجاب الجماهير.
وعن سبب تغيير اسم المسلسل أكدت “حورية” أن تغيير الاسم يعود لمؤلف وفريق عمل المسلسل ولكن هو الاسم الأنسب لأنه يتناول حياة “الغجر” بشكل جديد ويقدم لأول مرة على مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور.
هذا وتعقد شركة الذهب المنتجة لمسلسل “مملكة الغجر”،اليوم مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل العمل، بحضور رؤساء النقابات الفنية الثلاث السينمائية والتمثيلية والموسيقية، وصناع العمل وجميع أبطاله.
يقام المؤتمر في إحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت بالهرم، حيث يتم تصوير عدد من المشاهد هناك بمشاركة ابطال المسلسل.
مسلسل “مملكة الغجر” يتناول حياة “الغجر” بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده وحورية فرغلى، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة