صور - ويتني هيوستن كانت مثلية.. ومُذكّرات جديدة تكشف هوية حبيبتها!

مجلة إنتي حلوة : 
مُنذ رحيل المغنية العالمية "ويتني هيوستن"، لم يتوقف المقربون منها عن تذكرها والحديث عنها، من زوجها السابق بوبي إلى صهرها بات وغيرهما، لكن كان هناك صوت واحد غائب بشكل ملحوظ حتى الآن، وهي "روبين كروفورد"، المرأة التي كانت لها علاقة حب مع هيوستن لمدة عام، حيث ستفتح أبوابها مع المغنية في مذكرات ستصدرها هذا الخريف.
وستشارك روبين مذكراتها A Song for You: My Life with Whitney Houston من خلال قصة مؤثرة في الخامس من نوفمبر، والتي غالباً ما ستكون معقدة عن حياتها وعلاقتها بويتني، وفقاً للبيان الصادر عن الناشر، حيث وصفت فيه أنها كانت صديقة مخلصة لها، وعلى الرغم من بقائها خارج الأضواء التي كانت مسلطة عليها، إلا أنها قريبة من قلبها ومغامراتها.
وخلال وقتٍ سابق قبل وفاة ويتني، لم يكن هناك شيء يذكر عن علاقتهما، لكن كل ذلك تغير بعد الوفاة، حيث عرض الفيلم الوثائقي Can I Be Me الذي صدر العام الماضي حياة ويتني، وقدّم مثليتها كحقيقة مثبتة وليست مجرد إشاعات، وكشف أيضاً بأنه من الصعب جدًا المُحافظة على علاقتها بروبين، بسبب الضغوط عليها للحفاظ على صورتها العامة.
وأكد زوج ويتني السابق "بوبي براون" والعديد من أفراد عائلتها على وجود العلاقة بينها وبين روبين خلال الفيلم الوثائقي، حيث صرّح "روبين كانت مُطّلعة على جميع تفاصيل حياة ويتني، من مهنتها، وزواجها، وولادة طفلها الوحيد، كانت متواجدة دوماً".
وبالرجوع إلى الماضي، عملت ويتني مع روبين لمدة 15 عاماً، حيث التقى الثنائي لأول مرة كمراهقتين، وبقيتا صديقتين خلال إنطلاق ويتني نحو النجومية، ثم ذهبت كل واحدة منهما في طريقها المنفصل عام 2000، حيث كانت هيوستن تكافح إدمان المخدرات، وخلال تلك الفترة، كانت هناك تقارير تفيد بأن العلاقة كانت موجودة في مرحلة ما، وأن ويتني هددت بكشف علاقتها، وفضح عشيقتها روبين من قبل شخص طالب بمبلغ مالي ليبقى صامتاً.