فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مايلي سايريس "مجنونة" في حفل إطلاق Avengers.. ترفع نهديها وتلعق زوجها!

مجلة إنتي حلوة : 
حضرت النجمة المُثيرة للجدل "مايلي سايريس" الاحتفال الضخم للعرض الأول لعرض فيلم Avengers: Endgame في لوس أنجلوس يوم الاثنين، وظهرت مايلي بإطلالة رائعة برفقة زوجها "ليام هيمسورث" الذي تواجد لدعم بطل الفيلم، شقيقه "كريس هيمسوورث".
وكشفت مايلي عن قوامها المثير بفستان أسود مخملي من مجموعة Yves Saint Laurent، حيث تميّز بفتحة دائرية أسفل الصدر، وقصة الأوفشولدر، بينما أسدلت شعرها الأشقر المموج نحو أكتافها، في نفس الوقت كان زوجها يرتدي بذلة رسمية سوداء وقميص أبيض.
يبدو أن الثنائي كانا يشعران بالحماسة والرومانسية لدى وصولهما، حيث التقطت عدسات الكاميرا لهما صوراً، حيث ظهرت سايريس في إحدى اللقطات وهي تلعق سترة زوجها بلسانها، بينما كان وليام سعيدًا بهذا الشيء.
وفي لقطة أخرى مُثيرة للجدل، ظهرت مايلي وهي تمسك بنهديها بينما كانت تفتعل تعابير جنسية بوجهها، وهو أمرٌ ليس بالغريب على ما يلي، المعروفة بحُبّها للغرابة وإثارة الجدل والتّعرّي.
وتضاعف الحدث أهمية باعتباره لم شمل عائلة "همسورث"، فبالإضافة إلى تواجد الثنائي المجنون "مايلي وليام"، مع ظهور الأخ الأكبر لوك وزوجته سامانثا، انضمت والدتهما إليهما لدعم شقيقهما كريس، الذي كان أحد أبطال الفيلم.
ومن الجدير بالذكر أنه تم تصنيف فيلم Avengers: Endgame من ضمن الأفلام الأكثر نجاحاً، فبعد نهاية عرضه، من المقرر أن يدخل عالم مارفي إلى عصر جديد تماماً، مع ظهور جيل جديد من الأبطال الخارقين.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة