recent
أخبار ساخنة

فيديو - بريانكا عارية الصدر في برنامج The Tonight Show.. وتتحدث عن زوجها!

مجلة إنتي حلوة
حلَّت نجمة بوليوود "بريانكا شوبرا" ضيفةً في برنامج The Tonight Show  مع مقدم البرامج الكوميدي "جيمي فالون" يوم أمس الثلاثاء للترويج لفيملها القدام Isn't It Romantic?.
واختارت "شوبرا"، البالغة من العمر 36 عامًا، إطلالة تتسم بالجرأة والإثارة تتألف من بنطال وسترة بيضاء اللون زُيِّنا بالكريستال البرَّاق بطريقة هندسية راقية من توقيع مصممة الأزياء الإسبانية "تيريزا هيلبرغ"، لكنها لم تخجل من استعراض صدرها العاري بالفتحة الطويلة التي تقدَّمت سترتها، وزادت من طولها طولًا بانتعال حذاء ذي كعب عالٍ آيفوري.
وأكملت إطلالتها المُثيرة بتسريحة شعر مُنخفضة على شكل ذيل حصان، واعتمدت أحمر شفاه باللون العنابي، وأحمر خدود برونزي، وتزيَّنت بأقراط صغيرة.
وفي حديثها إلى "فالون"، ناقشت "بريانكا شوبرا" قرارها بإضافة اسم عائلة زوجها "جوناس" إلى اسم عائلتها ليصبح اسمها "بريانكا شوبرا جوناس"، حيث اعترفت أنها شخصية تقليدية؛ لذلك لم ترغب في أن يسرقها اسم عائلتها الجديد "هويتها".
وقبل ظهورها في البرنامج، نشرت صورة عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وعلَّقت: "لقد افتقدت تجربة تحدي الطعام الذي خضته في برنامج جيمي فالون من قبل، لكني متحمسة لبقية الفقرات التي سأشهدها اليوم في الحلقة".
وتدور أحداث فيلم Isn't It Romantic? حول "ناتالي" مهندسة معمارية من مدينة نيويورك، تعمل بجد حتى تصير ملحوظة وصاحبة مكانة في عملها، لكن الأرجح أنها ستنقل القهوة والكعك بدلًا من تصميمها ناطحة سحاب جديدة.. تسوء الأمور أكثر، عندما تقع ناتالي - الساخرة دومًا - في الحب.
تستغرق ناتالي في الحب تمامًا حتى يغيب وعيها عن كل شيء آخر، وعندما تستفيق تجد أن حياتها أمست أسوأ كوابيسها على الإطلاق.
ويشارك في الفيلم نجوم أمثال: "بيتي غيلبين"، "ريبيل ويلسون"، "بريانكا شوبرا"، "ليام هيمسورث"، "آدم ديفاين"، و"يوجينيا كوزمينا".
google-playkhamsatmostaqltradent