صور - بيلا حديد مرّةً أخرى.. نجمةُ الحملة الإعلانية الجديدة لـ"فيرساتشي"!

مجلة إنتي حلوة
في أجدد التّعاونات الحصرية بين علامة الأزياء الفاخرة Versace وماركة أزياء الشّارع Kith Park، وقع الاختيار على عارضة الأزياء العالمية "بيلا حديد" لتكون الوجه الإعلامي لهذا التّعاون، حيث عرضت سلسلة طويلة من مجموعة الأزياء الجديدة.
خيّم طابع الفخامة والرّقي على جلسة التصوير، فيبدو أنّها كانت في أحد القصور الفارهة، فوقفت بيلا على شُرفة تارةً، وصعدت الأدراج تارةً أخرى، في حين جلست على الأريكة في أحد اللقطات.
وبالخوض في تفاصيل المجموعة، ارتدت بيلا حمّالة صدر سوداء وذهبية نسقتها مع شورت راكبي الدّراجات الهوائية، بحيث طغى تصميم نقشة علامة فيرساتشي على هذه الإطلالة بينما كانت تقف على شرفة داخلية، واللون الذّهبي يُزيّن ديكورات المكان حولها.
استبدلت شقيقة جيجي حديد فيما بعد إطلالتها الأولى ببودي سوت أسود، نسقت فوقه معطف ضخم، وانتعلت في قدميها حذاء أسود عالي الرّقبة، بينما وقفت على الأدراج الخشبية الفاخرة.
وفي بهو إحدى الصّالات، وقفت فتاة حديد الصّغرى مُرتديةً إطلالة جلدية بالكامل، تألّفت من حمّالة صدر وبنطلون جلدي، بالإشارة إلى أنّها اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان العلوية المشدودة في كافة صورها.
لم تنسى بيلا أن تُطلّ على جُمهورها بإطلالة فيرساتشي الأيقونية، والتي تحتوي على وشاح الرّأس المُزيّن بنقشة العلامة، طابق التّوب الذي ارتدته.
وفي الإطلالتين الأخيرتين، طغى تصميم علامة Kith على أزياء بيلا، فكُتب اسمه في مُنتصف إطلالتها البيضاء، في حين طلّت حديد ببدلة رياضية مُخملية باللون الخمري، استوحي تصميمها من أزياء شارع علامة Kith Park.